اعلان

تموين بورسعيد: ضبط كميات من الكحول والكمامات مجهولة المصدر

ضبط كمامات و كحول مجهولين المصدر
ضبط كمامات و كحول مجهولين المصدر

أصدر ناصر ثابت وكيل وزارة التموين ببورسعيد، تعليماته بقيام حملة مكبرة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية من التفتيش الصيدلي وشرطة مباحث التموين، لضبط الأسواق والصيدليات، وانطلقت ظهر اليوم الحملة بقيادة مجدي الخضر وكيل مديرية التموين ببورسعيد، والمقدم حسام رمضان رئيس مباحث التموين.

شارك في الحملة أيضًا، المهندس خالد فهمي رئيس الرقابة التموينة، وإبراهيم الدهري محمد عوض، وهشام السعيد وداليا العطوي ومحمد السعدني وياسر جمعة، كبار مفتشي الرقابة التموينية وبالتنسيق مع التفتيش الصيدلي، والدكتور عبد المسيح القمص والدكتور أحمد أبو العنين كبار رجال التفتيش الصيدلي.

وتمكنت الحملة من ضبط صاحب إحدى الصيدليات، وذلك بنطاق حي المناخ وبحوزته 3500 كمامة، بالإضافة إلى 55 زجاجة كحول مجهولة المصدر.

ضبط كميات من الكمامات والكحول وطلاء الأظافر مجهولة المصدر

وذلك قد يسبب الضرر على المواطنين حيث إنها غير خاضعة للتعقيم، والذي بدوره يساعد على نشر البكتيريا والفيروسات بدلاً من الوقاية منها،

و ضبط صيدلية أخرى بنطاق حي العرب بحوزته 575 زجاجة طلاء أظافر مجهول المصدر، مما يجعلها تحت بند مستحضرات التجميل المغشوشة التي لا تخضع للاختبار، فقد تتسبب في إطلاق عدد من التفاعلات التي قد تتسبب إصابة الأظافر بأي أمراض.

ضبط كميات من الكمامات والكحول وطلاء الأظافر مجهولة المصدر

وضبط صاحب إحدى الصيدليات بنطاق حي الشرق وبحوزته 650 كمامة أخرى مجهولة المصدر، وغير خاضعة للتعقيم أو الاختبارات التي تجعلها صالحة للاستخدام من قبل المواطنين.

تم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرر محضر، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً