اعلان

القبض على نجم تشيلسي بسبب خرق قانون حظر التجوال

 كاوم هودسون أودوي
كاوم هودسون أودوي

ذكرت تقارير صحفية بريطانية بإلقاء القبض على اللاعب كاوم هودسون أودوي نجم فريق تشيلسي نجم الإنجليزي في ساعات مبكرة اليوم الإثنين.

وأفادت صحيفة "ذا صن"البريطانية، أن سبب قرار الشرطة الإنجليزية بالقاء القبض على اللاعب بسبب خرقه لقوانين حظر التجول، وخرج ليقابل عارضة أزياء قبل أن يتم القبض عليه في تمام الساعة الرابعة صباحا.

وأوضحت الصحيفة، أن الشرطة الإنجليزى تدخلت بعدما تلقت شكوى من جيران اللاعب صاحب الـ 19 بدخول فتاة إلى منزله فى الليل متخفية فى سياراته.

وأكدت دخول هودسون أودوى مع الفتاة فى شجار بمنزله، لتسقط الفتاة فى حالة من الإعياء، ويتم استدعاء الإسعاف لنقلها إلى المستشفى، مشيرًا الى هودسون أودوي دعى فتاة من على الانترنت لزيارته في المنزل، بعدما قام بالتحدث إلى أكثر من فتاة في الساعات الأخيرة.

وحققت الشرطة الإنجليزية مع جيران النجم هودسون أودوى الشاب لمعرفة أسباب الحادث وجاء فى بلاغ للشرطة أنهم تلقوا بلاغا بوجود فتاة مريضة، وتم نقلها للمستشفى، بينما تم اعتقال الشخص الذى كان برفقتها وما زال تحت الحراسة النظرية.

وختتمت الصحيفة، إن نادى تشيلسى لم يصدر تعليقه على أمر اعتقال اللاعب المتواجد رفقة الشرطة الإنجليزية حتى الآن.

وكان هودسون أودوي هو أول لاعب في الدوري الإنجليزي، يتم الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا في مارس الماضي، قبل أن يتعافى بعدها بأيام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تعيين علي باقري وزيرا للخارجية الإيرانية خلفًا لعبد اللهيان