اعلان

خلفة البنات بتجيب العار.. تفاصيل العثور على طفلتين شقيقتين في بئر عمقه 15 مترا بقنا

تفاصيل العثور على شقيقتين في بئر بقنا- ارشيفية
تفاصيل العثور على شقيقتين في بئر بقنا- ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز أبوتشت ، شمال محافظة قنا ، من كشف واقعة غموض اختفاء طفلتين شقيقتين، يوم الثلاثاء الماضي، بقرية نجع البراغيث بمركز أبوتشت، والذي توضح أن خال والدتهن وشقيقته حاول قتلهن كونهن بنات وخلفتهم عار عليهم.

وكان اللواء شريف عبدالحميد ، مدير أمن قنا ، تلقى إخطارًا ، من مركز شرطة بتغيب الطفلتين وفاء أحمد كمال شمس الدين، 4 أعوام ، وشقيقتها، إيناس 3 أعوام، بقرية نجع البراغيث، وتم العثور عليهن على قيد الحياة داخل بئر عمقه 15 مترا بالقرب من مقابر القرية، ونقلهمن إلى مستشفى أبوتشت العام، ومنها إلى سوهاج لإجراء عملية جراحية لاحداهن لوجود إصابة بالغة بها.

تم تشكيل فريق بحث، برئاسة المقدم أحمد عبد الحق ،وكيل فرع البحث الجنائي ، والنقيب أحمد المعداوي ، معاون مباحث أبوتشت ، أن مرتكبي حمدي. ا. م، 37 عامًا ، وشقيقته ، 44 عاما ، " خال وخالة" والدة الطفلتين، قاما بخطفهن والقائهن في البئر بسبب خلافات مع والدهما، ومعايرته أكثر من مرة بخلفة البنات والعار الذي سيلاحقه في المستقبل.

تم ضبط المتهمين ، واعترفا بارتكابهما الواقعة ، في تحقيقات المباحث ، وأنكرا أمام النيابة ، التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030