اعلان

تفاصيل طعن حارس مرمى سبورتنج بالإسكندرية.. كاد أن يدفع حياته ثمنا للشهامة.. والأمن يمسك بالمتهم الأول (صور)

الاعتداء علي حارس مرمى فريق سبورتنج بالإسكندرية
الاعتداء علي حارس مرمى فريق سبورتنج بالإسكندرية

تمكنت قوات الأمن بالإسكندرية، من إلقاء القبض على المتهم الأول في واقعة الاعتداء على الشاب يوسف شادي رياض حارس مرمى فريق كرة اليد لنادي سبورتنج، بالضرب بالأسلحة البيضاء والأحزمة؛ مما تسبب في إصابته بإصابات بالغة كادت أن تودي بحياته، وذلك خلال 24 ساعة من وقوع الاعتداء.

وأثارت الواقعة جدلا كبيرا بمواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس، حيث بدأت الواقعة بإقدام كلا من "ع. ا" و"ي. ا" لا يتجاوز عمرهما سن 16 عاما، على معاكسة فتيات كن برفقة صديقهم يوسف شادي رياض وهو حارس مرمى فريق كرة اليد لنادي سبورتنج أثناء خروجهم ووقوفهم في منطقة كفر عبده بميدان سان التابع لقسم شرطة سيدي جابر، وقد قام المجني عليه بالدفاع عن صديقاته، لينصرف بعدها المتهمون.

الاعتداء علي حارس مرمى فريق سبورتنج بالإسكندرية

وأثناء ذهاب المجني عليه مع أصدقائه بالنادي إلى منازلهم، وتحديدا قبيل أذان المغرب، حضر المراهقان بصحبة بلطجية بنفس أعمارهم يستقلون "موتوسيكلات" حاملين سلاحا أبيض وأمواسا، وقاموا بالاعتداء على الشاب بالضرب بالسلاح والأحزمة، مما تسبب في تشويهه وطعنه بجروح قطعية في منطقة الصدر والظهر وجرح طعني باليد اليسري، وإصابات أخرى بالغة الخطورة أثبتها التقرير الطبي بعد الكشف عليه، ودخل على إثرها غرفة العمليات لمدة 6 ساعات، ليتمكن الطاقم الطبي من إنقاذه.

حارس مرمى فريق سبورتنج بالإسكندرية

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة سيدي جابر، بقيادة الرائد محمد الخُبي، رئيس مباحث القسم، من إلقاء القبض على المتهم الأول في واقعة الاعتداء، وذلك في خلال ٢٤ ساعة من وقوع الاعتداء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة لتولي التحقيقات.

حارس مرمى فريق سبورتنج بالإسكندرية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (2-2) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | شوط خامس لتحديد المصير