اعلان

"نائب الدقهلية" يكشف إجراءات الحماية بعد إصابة المحافظ بكورونا

تطهير منشأت حكومية بالدقهلية
تطهير منشأت حكومية بالدقهلية
كتب : عمروعلى

قال هيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية، إنه تم اتخاذ العديد من القرارت الهامة، وذلك على خلفية إصابة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بفيروس كورونا المستجد، ومنها عدم دخول أى مواطن مبنى ديوان عام محافظة الدقهلية إلا بعد الانتهاء من أعمال التطهير، فضلا على عدم دخول العمال فى مبنيى الديوان العام إلا بعد ارتدائهم الكمامات والقفازات للحد من انتشار الفيروس.

وأكد الشيخ أنه بعد الانتهاء من أعمال التطهير سيستمر العمل بشكل طبيعي وسط إجراءات احترازية مشددة، من أجل سلامة المواطنين وجميع العاملين بمبنى الديوان العام.

كما أوضح أنه سيتم إجراء العديد من التحاليل بداية من اليوم لجميع العاملين بمبنى الديوان العام للمحافظة، والمخالطين لمحافظ الدقهلية، وفى حالة أيجابية اى تحاليل سيتم التعامل معها فورا من أجل الحد من إنتشار الفيروس.

فى أول تصرح خاص قال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إن تحاليل الخاص به تبين اصابة بفيروس كورونا المستجد، وعلم ذلك منذ دقائق، موضحا أنه لم يشعر بأى أعراض عن اصابته بالفيروس وكان يقوم بمهام عمله على أكمل وجه.

ويشهد الديوان العام لمحافظة الدقهلية، حالة من الإرتباك بعد تناول أنباء بإصابة الدكتور أيمن مختار، محافظة الدقهلية، بفيروس كورونا المستجد، وبالرغم من نفى المحافظ فى بيان رسمى الذى أكد فيه عدم تواجد أى أصابات بكورونا داخل المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً