اعلان

شيخ الحارة يكشف واسطة محمود العسيلي لغناء إعلان بنك مصر (فيديو)

محمود العسيلي
محمود العسيلي
كتب : أهل مصر

اتهم برنامج شخ الحارة، المطرب محمود العسيلي، بأنه لديه واسطة هي من جعلته يشارك في إعلان بنك مصر للعام الثالث على التوالي.

وقال العسيلي، أنه ليس لديه واسطة، وأن نجاحه السبب فى تقديمه، ليفاجئه شيخ الحارة، بأنه مخرج الإعلان صديقه وهو من يجعله يشترك كل عام، رغم أن مدحت صالح شارك مرة ولم يشارك مرة أخرى.

وعلق المطرب محمود العسيلي على اتهام البعض له بأنه مغرور، وذلك على خلفية اتهام بعض الصحفيين له بعد الرد على التليفونات، قائلا: "حقي أني مردش أو أرد فى الوقت اللى أنا عاوز أرد فيه، بس أنا مش هقفل بابي في وش حد، ولو حد بعتلي على إيميلي وما ردتش أبقى نص كم".

وأضاف العسيلي، خلال استضافته ببرنامج شيخ الحارة والجريئة، الذي يعرض على قناة القاهرة والناس وتقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، أن حياته الشخصية هو حر فيها، لافتا إلى أنه سافر مع خطيبته فرنسا قبل أن يتزوجا ولكن معنا أصحابنا.

وأوضح،"ماحصلش اني اتقدمت لحد واترفضت، ولكن حصل ان قلبي اتكسر قبل كده، وأعتقد 3 جوازات كتير أوي على سنى، بس الثالثة تابتة".

وتعتمد فكرة البرنامج في موسمه الجديد، على محاولة إيناس الدغيدي لكشف أسرار النجوم من خلال مواجهتهم بكواليس لم يتم الإعلان عنها من قبل والقضايا التي واجهوها على مدار السنوات الماضية.

ويأتي هذا البرنامج استكمالًا لسلسلة برنامج شيخ الحارة الحواري، الذي كانت تقدمه المذيعة بسمة وهبة عبر فضائية القاهرة والناس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أزمة الغاز تضرب 3 شركات أسمدة وبتروكيماويات.. وقطاع الزراعة أول الخاسرين