اعلان

3 أسباب وراء رفض الزمالك بيع إسلام جابر

اسلام جابر
اسلام جابر

اقتربت إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضي منصور، من حسم ملف انتقالات الصيف المقبلة بتحديد عدد الأسماء و المراكز التى سترحل عن الفريق أو ستم التدعيم بها، بناء على توصيات وتوجيهات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى لنادى الزمالك.

ومن الأسماء التي حجزت مكانا بقائمة الزمالك اللاعب إسلام جابر الظهير الأيسر للفريق الأبيض والمنتقل إلى صفوفه من فريق مصر المقاصة الموسم الحالى.

ونعرض لكم فى التقرير التالى أبرز 3 أسباب وراء رفض الزمالك لبيع اسلام جابر:

1-باتريس كارتيرون

يبدو أن الفرنسي كارتيرون مقتنع بقدرات ومهارات إسلام جابر، ولذلك طلب من الإدارة الإبقاء عليه لأنه يراه مفيدا للفريق ويجيد اللعب في أكثر من مركز، وهو ما سيعطيه أريحية فى توظيفه بأكثر من شكل حسب تفكيره لكل مباراة.

2- تعويض ثنائي الجبهة اليسرى.

يريد الزمالك بتقوية الجبهة اليسرى لديه، فيضيف إسلام جابر عامل المنافسة على الموجودين بهذا المركز عبدالله جمعة وعبدالشافى، كما أنه سيكون إضافة قوية فى ظل غياب الثنائي لأسباب كثيرة سواء الإيقاف أو الإصابات، وتريد الإدارة فى توفير أكثر من بديل حتى لا يتأثر مستوى الفريق.

3- إجادة كثر من مركز

يجيد إسلام جابر اللعب فى أكثر من مركز سواء مركز الوسط أو الجناح أو حتى الجبهة اليسرى فكل ذلك يزيد من قيمة إمكانيات جابر أمام الزمالك ويجعله حل سحري لكارتيرون فى أى وقت يحتاجه، ولذلك يرفض الزمالك الاستغتاء عنه فى الصيف المقبل

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل