اعلان

مسلسل فرصة تانية موعد الحلقة 28.. بطولة ياسمين صبري

فرصة تانية
فرصة تانية

عرض مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، التي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري بتجسيد شخصية "ملك"، ويشاركها البطولة الفنان أحمد مجدي في دور"زياد"، وأيتن عامر في دور"ريهام"، الحلقة 27وشهدت أحداث مثيرة.

فرصة تانية

ومن المنتظر أن تشهد الحقلة28أحداث مثيرة للتشويق، بعد زواج زياد من ملك،وطلاق مدحت ومريم.

فرصة تانية

موعد مسلسل فرصة تانية الحلقة 28

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، تعرض الحلقة 28 في تمام الساعة 5 مساء على قناة cbc وتعاد الساعة 1 ظهراً، 12 منتصف الليل، و10.30 مساء على قناة DMC وتعاد الساعة 6.30 صباحاً، وبعدها الساعة 11.30 على قناة ON وتعاد الساعة 5.15 صباحاً، 10.15 صباحا.

فرصة تانية

أما بالنسبة لمواعيد إعادة الحلقة 28 من المسلسل فتكون كالتالى، على قناةCBC تعاد الحلقة 1 ظهراً، 12 منتصف الليل، وعلى قناة ON يعاد الساعة 5.15 صباحاً، 10.15 صباحا، وبالنسبة لقناة DMC فتعاد الحلقة الساعة 6.30 صباحاً.

فرصة تانية

أبطال مسلسل فرصة تانية

ياسمين صبري تخوض ثانى بطولاتها المطلقة فى الدراما التليفزيونية،ويشاركها فى البطولة، دياب، أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، ادوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى.

فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية الحلقة27

مسلسل فرصة ثانية رمضان 2020في شهر رمضان، شهدت أزمة في حفل زفاف ملك وزياد، بسبب اختفاء زينة لفترة طويلة، ما جعل الحفل يتوقف ليبحث الجميع عنها، ليجدوها في النهاية مع والدها مدحت بالقرب من مكان الحفل.

فرصة تانية

واتهمت مريم مدحت بخطف ابنته، لكنه أكد أنه لم يقصد ذلك، فقط أحب أن يقضِ معها بعض الوقت، لكن تظل مريم على موقفها، ليهدده عبدالرحمن مرة أخرى برفع قضية خلع إذا ظل رافضًا للطلاق، لكنه قرر تطليقها بعد الرجوع للقاهرة.

فرصة تانية

وخلال الحلقة 27 طلق سامح رنا بعد مواجهتها بكذبتها بخصوص عدم قدرتها على الإنجاب، كما أوفى مدحت بوعده وطلق مريم.

وعلى جانب آخر تظهر حقيقة شيرين أمام كمال، بعد أن اقترحت عليه شراء شقة بقيمة 4 مليون جنيه، لكنه رفض لأنه لا يملك هذا المبلغ بالإضافة إلى أنه يمتلك منزل خاص به تابع لإسكان الشباب، الأمر الذي رفضته شيرين، الأمر إلى يعكس شخصيتها المادية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض