إغلاق حضانات غير مرخصة تُستخدم للدروس الخصوصية‎ ببورسعيد

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

فى إطار تنفيذ توجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بشأن إغلاق جميع مراكز الدروس الخصوصية واستمرارا للحملات المكثفة التى يقوم بها حى الزهور برئاسة الأستاذ عادل عبد الفتاح رئيس حى الزهور تم اليوم إغلاق حضانات غير مرخصة تستخدم فى للدروس الخصوصية بعدد من مناطق بالحى.

وأعلن محافظ بورسعيد عن تكثيف الحملات على جميع الأحياء لإغلاق كافة المراكز الخصوصية محذرًا من قيام البعض بأى محاولة لإعادة فتح هذه المراكز.

وأضاف أنه يسعى إلى أن تكون بورسعيد هى قاطرة التمييز فى العملية التعليمية، وأن نعمل على الاستثمار فى الطلاب، لأنهم هم قادة المستقبل.

وأكد أن التزام الطلاب فى الحضور إلى المدرسة سوف يلعب دورًا إيجابيا فى تشكيل شخصية الطالب وغرس الانتماء لدية وتعزيز الثقة فى نفسة، موضحا أنه عندما قرر إغلاق أماكن الدروس الخصوصية كنت أجهز البديل داخل المدارس من خلال مجموعات التقوية.

ووجه المحافظ حديثه إلى المعلمين بضرورة أن يكون لدية الاقتناع الكامل بالمنظومة الجديدة التى سيتم تطبيقها فى جميع مدارس المحافظة وتفعيل دور المدرسة مشيرًا إلى أن من لا يرغب فى المشاركة والانتظام فى المدرسة لأى سبب من الأسباب فعلية تحديد موقفة وتقديم اعتذار عن العمل لأنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في العملية التعليمية وفى حق الطالب، مشددًا أنه يجرى الآن تجهيز فصول الثانوية العامة بكافة الإمكانيات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً