اعلان
اعلان

قرار عاجل من وزارة الداخلية السعودية بشأن العمرة وزيارة المسجد الحرام

تأشيرات العمرة
تأشيرات العمرة
كتب : أهل مصر

قررت وزارة الداخلية السعودية استمرار تعليق العمرة والزيارة، مشيرة إي أنه سيتم مراجعة ذلك بشكل دوري في ضوء المعطيات الصحية والإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

وأعلنت المملكة العربية السعودية عدة قرارات منذ قليل حيث قررت السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في المساجد ابتداء من يوم الأحد المقبل، والسماح بالتنقل بين المدن بالسيارة الخاصة أثناء فترة عدم منع التجول، كما أفادت قناة الغد في خبر عاجل لها.

وقال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية السعودية في تصريحات لجريدة الرياض: "رفع تعليق الحضور للوزارات والهيئات الحكومية وشركات القطاع الخاص، والعودة لممارسة أنشطتها المكتبية وفق الضوابط التي تضعها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بالتنسيق مع وزارة الصحة والجهات ذات العلاقة، وتغيير أوقات حظر التجول لتصبح من 3 مساء وحتى 6 صباحا عدا مكة المكرمة، والسماح بالرحلات الجوية الداخلية بعد اتخاذ التدابير الاحترازية ضد فيروس كورونا".

وكان وزير الصحة السعودي توفيق الربيعي، قال في وقت سابق إن عودة الحياة لطبيعتها تستلزم علينا جميعا تطبيق الإجراءات، مشيرا إلى أن ما تم اتخاذه من إجراءات منحنا السيطرة على وتيرة انتشار الفيروس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض