اعلان

الأهلى يبحث عن عرض مناسب لرحيل وليد أزارو

وليد أزارو
وليد أزارو

أفادت تقارير صحفية مغربية اليوم الثلاثاء عن محاولات ادارة النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب، فى البحث عن عرض احتراف مناسب لمهاجم الفريق المغربي وليد أزارو المعار إلى الاتفاق السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وصرحت صحيفة "المنتخب" المغربية أن إدارة الأهلي تبحث عن عرض مناسب لبيع وليد أزارو، بعدما فشلت في إقناع إدارة الاتفاق السعودي بشرائه نهائيا.

وأكدت أن فرصة بقاء أزاروا فى صفوف النادي الأهلى فى ظل تواجد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلى أصبحت ضعيفة، على خلفية الخلاف بين الطرفين لرفض أزارو الجلوس على دكة بدلاء الأهلي.

وأوضحت الصحيفة بأن الأهلى يتمسك بمبلغ 3 ملايين دولار "أي ما يساوي 47 مليون جنيه مصري تقريبا" لرحيل أزارو وهو ما يعد يعقد الأمر الى الآن، لاسيمًا وفشلت محاولات وكيل اللاعب لتخفيض المبلغ إلا ان لجنة التخطيط بالنادي رفضت خاصة في ظل تفويت فرصة بيعه منذ ما يقرب من عام بمبلغ 10 ملايين دولار إلى الصين، كما وفق لموقع " ترانسفير ماركت" العالمي تبلغ القيمة التسويقية لـ وليد أزارو مليونا و800 ألف جنيه إسترليني

وجدير بالذكر استطاع وليد أزاروفى المشاركة مع الاتفاق في 7 مباريات في مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع هدف وحيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة في عدد سكانها خلال 72 يومًا