اعلان

رغم كورونا.. أطفال بورسعيد يودعون العيد بالميكروباصات والتاكسي (صور)

رغم كورونا ..شباب بورسعيد يودعون العيد بجولات صاخبة بالميكروباصات و التاكسى
رغم كورونا ..شباب بورسعيد يودعون العيد بجولات صاخبة بالميكروباصات و التاكسى

ودع شباب بورسعيد في الأحياء الشعبية عيد الفطر المبارك، بتأجير سيارات التاكسي والميكروباص و تشغيل الأغانى الشعبية الصاخبة، والخروج من شبابيك السيارات في مشهد مستفز للمواطن البورسعيدي، الذي تحولت الكورونا إلى كابوس يطارده في الأسواق والأماكن العامة، مطالبين اللواء هشام خطاب مدير أمن بورسعيد والعميد محمد بصلة مدير إدارة المرور، باتخاذ إجراءات صارمة لإعادة الانضباط للشارع البورسعيدي.

شباب بورسعيد يودعون العيد

وذلك بأحياء الضواحي والزهور وتسيير دوريات لرجال الشرطة بالزي الملكي بسيارت التاكسي والميكروباص، لضبط كل التجاوزات التي تشهدها المدينة.

وأكد محمد حسن أن هناك حالة من اللامبالاة بين جموع الشباب بشوارع المدينة، ويحتفلون بالعيد غير عابئين بأي إجراءات احترازية، و يتواجد الشباب بالشوارع بأعداد كبيرة ويستمرون في شوارع "البلاي استيشن"، حتى أثناء ساعات الحظر، لذلك لابد وأن تكون هناك إجراءات صارمة للحد من التجمعات الشبابية بالشوارع.

رغم كورونا.. شباب بورسعيد يودعون العيد بجولات صاخبة بالميكروباصات والتاكسي

و طالب اللواء عادل الغضبان، بأن يقوم العاملين بالأحياء بالمرور في الشوارع، وإبلاغ رجال الأمن عن أي خروقات أو تواجدات للشباب بأعداد كبيرة في الشوارع، لأن الشوارع الجانبية بأغلب أحياء المدينة يوجد بها أعداد كبيرة حتى أثناء ساعات الحظر.

و يذكر أن محافظة بورسعيد، تجاوز فيها عدد المصابين بفيروس كورونا خلال أسبوع الـ 100 حالة.

وكان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، ناشد المواطنين الاستمتاع بقضاء إجازة عيد الفطر المبارك في المنازل والبعد عن التجمعات والاختلاط، والالتزام بتعليمات الجهات المعنية المقررة للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك للتغلب على تداعيات الفترة الراهنة، مؤكدًا على أن الفترة الحالية تتطلب وعي المواطن وحرصه على تحقيق الصالح العام، ودعم جهود الدولة المصرية في مواجهة مخاطر الفيروس المستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً