اعلان

"إبداع .. الهرم الرابع".. ردود أفعال إيجابية على حفل أنغام في ثالث أيام عيد الفطر

حفل أنغام
حفل أنغام
كتب : منى رجب

تفاعل العديد من المشاهدين مع حفل النجمة أنغام في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، الذي أقيم في مسرح الصوت والضوء بمصاحبة المايسترو هاني فرحات، وتصدر اسم أنغام، التريند في محرك البحث بجوجل، بعد ان حقق حفلها نجاح كبير.

وشاركت النجمة أنغام صورة من حفلها في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: "ليلة من العمر بمذاق الفخر والعزة وأمنيات بالسلام والخير، عيدكم مبارك من مصر".

وانهالت العديد من التعليقات الذين ابدوا اعجابهم بحفل أنغام، ومن ابرزهم النجم هيثم شاكر الذي قال لها : "أمتعتينا"، ثم قالت لها المطربة ريهام عبد الحكيم : "ابدعتي وتألقتي حبيبتي"، قالت لها المطربة نداع شرارة : "الله عليكي إبداع كالعادة".

وكتب عنها العديد من الجمهور : "أنغام من مكانها الحقيقي الي تستحقه جنب الاهرامات لانها رمز من رموز مصر، الهرم الرابع، انبسطنا فيد يا انغاز وصار العيد عيدين".

ردود الفعل على حفل أنغام

يذكر انه احيت النجمة أنغام حفلًا غنائيًا مساء امس، في ثالث أيام عيد الفطر، على مسرح الصوت والضوء، وتم نقله مباشرة على شاشة الـ "d"mc في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقدمت خلال الحفل مجموعة من اشهر اغانيها مثل " حالة خاصة جدا، مطمنة، اساميك الكتيرة، سيدي وصالك، اكتبلك تعهد، عمري معاك، بحبك".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً