اعلان

تأجيل تسليم أبحاث طلاب "الرحمانية" لما بعد رفع الحجر عن القرية

التعليم " مد أجل تسليم الأبحاث التطبيقية حتى يتم رفع الحظر عن قرية بالشرقية "
التعليم " مد أجل تسليم الأبحاث التطبيقية حتى يتم رفع الحظر عن قرية بالشرقية "

تلقى الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، مناشدة من ائتلاف شباب معلمي مصر، تفيد بظهور حالات إصابات بفيروس كورونا بقرية الرحمانية بالشرقية، وأن هناك مدرسة  صناعية ومدرسة تجارية في هذه القرية يريد طلابهما أن يسلموا الابحاث المطلوبة، ولكن ظروف كورونا تعيقهم ، وطالبوا بمد فترة تقديم الأبحاث أو إرجائها نتيجة الظروف الحالية.

واستجاب نائب وزير التعليم على الفور قائلا الطلب مجاب وسيتم التواصل مع وكيل الوزارة بمحافظة الشرقية بهذا الخصوص، لمد أجل تسليم الأبحاث التطبيقية حتى يتم رفع الحجر عن القرية، لأن الوزارة تراعي جدا أن هذه إجراءات طارئة ليس للطلاب ذنب فيها، وبناء عليه ستقدم الوزارة كل التسهيلات في حالة فرض اي شكل من اشكال الحظر على اي منطقة نتيجة انتشار فيروس الكورونا فيها . 

جاء ذلك خلال لقاء أون لاين عقده دكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني مع ائتلاف شباب معلمي مصر لمناقشة استفسارات المعلمين.

وتلقى نائب وزير التعليم خلال هذا اللقاء استفسارات حول خطة تطوير التعليم الفني والهيئة القومية لجودة التعليم الفني  وأكاديمية معلمى التعليم الفني. وزيادة المدارس التكنولوجيا التطبيقية والابحاث التطبيقية وقضايا المعلمين، وتم الإعلان عن موافقة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم من حيث المبدأ على هذه الزيادة ، حيث أكد نائب وزير التعليم ، أن الوزير أحال الامر الى الشئون المالية لتدبير الموارد المالية اللازمة لذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً