اعلان

مكاسب بايرن ميونيخ بعد الفوز على دورتموند في كلاسيكو ألمانيا

الدوري الالماني
الدوري الالماني

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ ، في تحقيق فوز هام جدًا على نظيره بروسيا دورتموند، في الدوري الألماني، الذي عاد بعد غياب دام لأكثر من شهرين، بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويعتبر الدوري الألماني "بندسيليجا"، من أول الدوريات الأوروبية التي عادت إليها الحياة مرة أخرى، في ظل توقف المسابقات في البلدان الآخرى.

وبعد تحقيق الفوز أمس على دورتموند، حقق بايرن ميونيخ أكثر من مكسب، حيث يعتبر الحصول على النقاط الثلاث، أهم شيئ كان اللاعبون البافاريين يفكرون فيه، حيث إن الفوز على الفريق الأصفر في ميدانه والعودة بثلاث نقاط يعتبر مكسب كبير.

الفوز الذي جاء على ميدان سيجنال إدونا بارك، كان بـ6 نقاط، حيث ابتعد الفريق البافاري بفارق كبير عن ملاحقه دورتموند، وبالتالي اقترب كثيرًا من التتويج باللقب.

اللقب الذي إذا نجح البايرن في الفوز به، سيكون له مذاق خاص، بعد أن كان دورتموند قريبًا منه في بداية الموسم، ولكن الفريق رجع مرة أخرى إلى المنافسة وتصدر الترتيب.

ويعتبر من المكاسب الكبيرة للفريق الأحمر، تألق الشاب كيمتش، الذي يعتبر مستقبل الفريق، الذي تعول عليه الجماهير الكثير، لعودة البايرن إلى الألقاب الأوروبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | خروج شلبي