اعلان

تعافي 9 مصابين بكورونا ومغادرتهم المدينة الجامعية ببني سويف (صور)

خروج 9 حالات جديدة وتماثلهم للشفاء ببني سويف
خروج 9 حالات جديدة وتماثلهم للشفاء ببني سويف

أعلنت مديرية الصحة ببني سويف، اليوم الخميس، عن تعافى 9 حالات من فيروس كورونا وخروجهما من المدينة الجامعية والتي تم تخصيصها لاستقبال الحالات الثابت إيجابيتها للفيروس وحالتها مستقرة ولا تحتاج لدخول المستشفيات.

بداخل مستشفى المدينة الجامعية للعزل الصحي ببني سويف

وأوضحت أن إجمالي من تعافى وغادر المدينة الجامعية 82 حاله "منذ تشغيلها "ضمن البروتوكول الموقع بين وزارتي الصحة و التعليم العالى لاستخدام المدن الجامعية في هذا الغرض.

تعافى المصابين بداخل مستشفى العزل الصحى بالمدينة الجامعية

وأشار الدكتور محمديوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة إلى متابعة محافظ بني سويف اللحظية لمستجدات ملف كورونا لتذليل العوائق التي قد تواجه المنظومة أولا بأول ، مؤكدا أنه تم الاستعداد مسبقا لتشغيل المدينة الجامعية ببني سويف شرق النيل لاستقبال الحالات الإيجابية لفيروس كورونا المستجد المستقرة حالتها لحين التعافي التام والخروج عن طريق مديرية الصحة ،وذلك من خلال التنسيق مع الغرفة المركزية لوزارة الصحة المسئولة عن نقل الحالات الإيجابية للمستشفيات والمدن الجامعية( 105)، مشيرا إلى أنه تم تجهيز الفرق والمستلزمات الطبية والأدوية وغيرها من التجهيزات الطبية اللازمة.

خروج 9 حالات جديدة وتماثلهم للشفاء ببني سويف

ونقل وكيل وزارة الصحة شكر وتقدير محافظ بنى سويف للدكتور أسامة أحمد عبد الفتاح مدير العزل بالمدينة الجامعية في الفترة الحاليه والفريق الطبي والتمريض والادارين والخدمات المعاونه على أداء واجبهم تجاه المرضى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً