اعلان

رئيس مدينة في الدقهلية يستقبل متعافية من كورونا بالورد

استقبال المتعافية من كورونا
استقبال المتعافية من كورونا
كتب : عمروعلى

شهدت مدينة المطرية، التابعة لمحافظة الدقهلية، اليوم الجمعة، قيام محمد محمد حمص، رئيس مركز ومدينة المطرية، بإستقبال أحدى المتعافين من فيروس كورونا المستجد، بالورود.

وتم استقبال السيدة بعد خروجها من مستشفى الحجر الصحى بتمى الأمديد، بالورود برفقتة عاملين بالوحدة المحليه و مكتب صحه المطرية، ولك فى حضور الكثير من أهالى المدينة.

حيث قام أهالى المدينة بإستقبال السيدة على مدخل الرئيسى، وقام رئيس المدينة بمنحها باقة من الورد .

وكان الدكتور، سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، اعلن تفاصيل أداء المديرية خلال شهر أبريل الماضى فى مواجهة فيروس كورونا، وأشار مكى إلى تعافى وخروج تحسن 203 حالة من مستشفى الحجر الصحى بتمى الأمديد، منهم 92 من الدقهلية، وفحص 4541 حالة من أبناء المحافظة منهم 4462 سلبي و179 ايجابى، وخرج من الإيجابى تحسن وشفاء كامل 92 حالة، و87 حالة تم حجزها بمستشفى الحجر الصحي بتمى الأمديد.

كما أكد مكى أن مستشفى الحجر الصحى بتمى الأمديد استقبل 342 مريض من محافظات الجمهورية خلال شهرأبريل، خرج منهم 68 حالة بعد تحسن حالتهم الصحية وبها 93 وتم تحويل 181 حالة لمقرات العزل بالمدينة الجامعية والمحافظات الأخرى.

كما أكد مكى أن نسبة الإصابة بالمحافظة ممن تم عمل فحص لهم تمثل 3% فقط، وترتيبها يأتى رقم 15 على مستوى الجمهورية فى الإصابات، ومقارنة بعدد السكان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً