اعلان

الأرصاد الجوية: ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بداية من الإثنين المقبل (فيديو)

الأرصاد الجوية " ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة بداية من يوم الإثنين حتى الأربعاء المقبل"
الأرصاد الجوية " ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة بداية من يوم الإثنين حتى الأربعاء المقبل"
كتب : أهل مصر

توقعت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة بداية من يوم الإثنين حتى الأربعاء المقبل.

وقالت " شاكر" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي ببرنامج "صباح البلد" ، المذاع على قناة صدى البلد، إن البلاد شهدت موجة شديدة الحرارة في نهاية شهر رمضان، وصلت فيها درجات الحرارة إلى 43 درجة مئوية.

وتابعت: "بداية من الأسبوع الماضي انخفضت درجات الحرارة بشكل ملحوظ وبأقل من معدلاتها الطبيعية ووصلت درجات الحرارة في القاهرة العظمى 29 والصغرى 18 درجة مئوية وبدأ هناك إحساس بالبرودة في ساعات الليل والصباح الباكر ومن المتوقع استمرار ذلك حتى غدٍ الأحد.

وقالت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة بداية من يوم الإثنين تستمر حتى الأربعاء حيث تبلغ درجات الحرارة يوم الاثنين 35 درجة مئوية والثلاثاء 37 درجة مئوية والأربعاء 40 درجة مئوية، على أن تنكسر تلك الموجة الحارة بداية من يوم الخميس حيث يشهد الجو تقلبات في درجات الحرارة.

وأكدت الدكتورة إيمان شاكر، أن نسبة الرطوبة لم ترتفع بشكل كبير حيث تبلغ في فترات الليل ما بين 60 و70% وفي الصباح تتراوح ما بين 30 و40%.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار