اعلان

تركي آل الشيخ يوجه رسالة مفتوحة لجماهير الأهلي .. ومعلقون : ياعم ريحنا من طلتك وخليك في بلدك !

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

استمر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، في محاولة استدرار عطف جماهير النادي الأهلي المصري وكتب رسالة مفتوحة لجمهور الأهلي عبر حسابه على فيس بوك قال فيها : إذا كان القرار بيدي إدارة مش عاوزة مصلحة النادي وبيعطلوا اي حاجة تصب في مصلحة النادي وصبرت عليها كتير بس واضح انهم مش هيتغيروا في حاجة الحمد لله عندي نادي في اوربا ... والباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح لغاية ما يجي رجال يقدروا الرجال

وعلق Maher Abid على تدوينة التركي بقوله : يا اخي ريح نفسكوشكرا ليك وركز في ناديك واموالك واستثماراتك. قبول الاهلي لك كرييس شرف كان غلطه وده لان الاداره ضعيفه وليس لديها بعد نظر. كل الاحترام لك لكنك لست الشخص المناسب لهذا المركز ورحم الله الامير عبد الله الفيصل فرغم كل تبرعاته لم نسمع منه كلمه واحده. الإداره فن يا سيد تركي .

أما Mohamed Farag فكتب : ياعم ريحنا من طلتك انت وخليك في بلدك وحالك

وكتب Talaat Ibrahim إيه شغل العيال ده؟؟؟؟؟

وكتب Adel Elgendy : الاسف تركى الشيخ مجنون بالدعاية والشهرة لذا كلما خفت الاضواء من حوله اشعل حريقة ليلفت النظر اليه مثل العيل اللى بيلعب بالكبريت عشان حد يعبره ولما نظم مسابقة البلاى ستيشن ولم يجد لها صدى تحول الى مهاجمة الاهلى وادارته ليبقى اسمه مثارا ل الجدل وردود الافعال وهو يريد ان يشترى كل شىء بالفلوس حتى يبقى اسمه الرنان المنان الزنان ولكن لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين ولذلك لم ولن يقدر على شراء نادى الاهلى بزعامة الخطيب ومساندة جمهور الاهلى ل كابتن الخطيب

كان تركي آل الشيخ، كان قد تقدم باستقاله من الرئاسة الشرفية للأهلي في وقت سابق، إلا أن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لم يحسم موقفه منها حتى الآن.

يذكر أن تركى آل الشيخ يمتلك نادي ألميريا الأسباني، وهدفه هو الصعود إلى الدرجة الأولى الإسباني مع ألميريا خلال المواسم المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال