اعلان

إيكاردي ينتقل إلى باريس سان جيرمان رسميًا

إيكاردي
إيكاردي

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن توصله إلى اتفاق نهائي مع نادي إنتر ميلان الإيطالي، بشأن انتقال الأرجنتيني ماورو ايكاردي بشكل نهائي الى صفوف فريق العاصمة بداية من الموسم المقبل.

وتنتهي إعارة إيكاردي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالى، وقام النادى الفرنسى بتفعيل بند شراء اللاعب في عقد إعارته، البالغ 70 مليون يورو، من أجل تدعيم هجوم الفريق الفترة المقبلة.

على حسب ما نقلته شبكة "سكاي سبورتس" فإن باريس سان جيرمان اتفق مع إنتر ميلان على دفع 50 مليون يورو، بالإضافة إلى 7 ملايين يورو مكافآت، من أجل انضمام الهداف الأرجنتيني إيكاردي بشكل نهائى للنادي الباريسي بداية من الموسم المقبل.

وقد انضم النجم الأرجنتيني الى صفوف بي اس جي الصيف الماضى، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع خيار الشراء مقابل 70 مليون يورو، ولكن نجح العملاق الباريسى فى تخفيض قيمة ضم إيكاردي، خاصة فى ظل الأزمة الاقتصادية، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وخاض الهداف الأرجنتيني، صاحب الـ27 عاما، 31 مباراة مع باريس سان جيرمان، خلال الموسم الحالى فى جميع المسابقات، وسجل 20 هدفا.

ويذكر دخل باريس سان جيرمان فى صراع كبير مع العديد من عمالقة أندية أوروبا، الحصول على خدمات إيكاردى، خلال الميركاتو المقبل، منها يوفنتوس، نابولى وأتلتيكو مدريد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً