اعلان

الداخلية تكثف التواجد بمحيط المصالح الحكومية بعد ضبط "تأجير الكمامات"

تأجير الكمامات
تأجير الكمامات

كثفت وزارة الداخلية التواجد الأمني بمحيط المصالح الحكومية والبنوك ومكاتب البريد بعد ضبط أشخاص يقومون بتأجير الكمامات لمرتاديها وبيع الأنواع الغير مطابقة للمواصفات منها.

ونشرت وزارة الداخلية قواتها النظامية والبحثية على طول الشوارع المؤدية إلى المصالح العامة والبنوك ومكاتب البريد وفي محيطها بزيها الرسمي والملكي لرصد القائمين على بيع وتأجير الكمامات لمرتادي تلك الاماكن والتسبب في إنتشار فيروس كورونا المستجد.

حيث أكدت مصادر أمنية أن المتابعات رصدت عددا من الباعة الجائلين وهم يقومون بعرض تأجير كمامات طبية غير مطابقة للمواصفات على مرتادي البنوك والمصالح الحكومية اللذين يأتون للحصول على الخدمة دون إرتداء كمامة ، وتبين مجارة بعض المواطنين لهؤلاء الباعة الجائلين واستئجار الكمامات منهم بمبلغ جنيه وإثنين جنيه ، ثم ردها إليهم مرة أخرى بعد خروجهم من المصلحة أو البنك ومكتب البريد ، وإعادة نأجيرها لمواطنين آخرين.

وأضافت المصادر أنه تم ضبط العديد من الباعة الجائلين والأشخاص الذين دأبوا على ذلك التصرف لمدة أيام وتم رصدهم من خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط تلك الأماكن وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم ، ونشر مزيد من القوات لضبط أمثالهم .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | جوووووول التعادل للعين