اعلان

اجتماع هام في الأهلي اليوم.. تعرف على التفاصيل

الخطيب
الخطيب

يعقد مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا هامًا، لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بقطاعات النادي المختلفة في فروع الأهلي الثلاثة.

وحرص الخطيب على الاجتماع باللجنة القانونية بالنادي لاستطلاع آراء اعضائها حول العديد من الأمور التي طفت على الساحة الرياضية في الفترة الأخيرة قبل العرض على مجلس الإدارة في الاجتماع المشار إليه والمحدد من قبل لمناقشة جدول الأعمال.

ومن جانبه، يعقد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا هامًا، غدًا الثلاثاء، مع رئيس اللجنة الخماسية عمرو الجنايني، لمناقشة موقف استكمال الموسم.

ومن المقرر أن يتطرق الاجتماع إلى إمكانية استمرار بطولتي الدوري والكأس، أو الكأس فقط، حيث انقسمت الأندية بيد داعم ورافض لاستكمال بطولة الدوري.

وأثارت تصريحات محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، الكثير من اللغط والجدل بخصوص استئناف بطولتي الدوري والكأس هذا الموسم.

وقال فضل في تصريحاته، إن أعضاء اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري، إلتقوا بعدد كبير من مسؤولى الأندية وأعضاء الجمعية العمومية خلال الأيام الماضية، لبحث كافة الملفات.

وأوضح فضل أن قرار عودة الدورى المصري هو قرار سيادي، ولكن من وجهة النظر الفنية، فسيكون صعبا للغاية، كما إن عودة الدورى ستحتاج إجراءات تتجاوز 90 مليون جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جووووووول أول لـ زد