اعلان

قرارات اجتماع الأهلي اليوم.. إنهاء أزمة آل الشيخ.. والتعامل مع قضية القرن الأفريقي

الخطيب والجارحي
الخطيب والجارحي

يعقد مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا هامًا، لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بقطاعات النادي المختلفة في فروع الأهلي الثلاثة.

وكان الخطيب قد حرص على الاجتماع باللجنة القانونية بالنادي لاستطلاع آراء اعضائها حول العديد من الأمور التي طفت على الساحة الرياضية في الفترة الأخيرة قبل العرض على مجلس الإدارة في الاجتماع المشار إليه والمحدد من قبل لمناقشة جدول الأعمال.

ومن المتوقع أن يحمل الاجتماع الكثير من القرارات الهامة، المتعلقة بالقضايا المثارة مؤخرًا حول النادي والفريق الأول لكرة القدم.

الاجتماع سيحسم علاقة النادي بالمستشار السعودي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة ورئيس نادي أليميريا الاسباني، بعد الصراع الكبير الذي حدث بينه وبين محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة الأحمر.

وجدد آل الشيخ طلبه من إدارة الأهلي بقبول استقالته من رئاسة الأحمر الفخرية، ومن المتوقع أن يحسم المجلس القرار في هذا الاجتماع.

قضية أخرى ليست أقل سخونة من الأولى، المتعلقة بقضية نادي القرن الافريقي، والتي أثارها المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

الأهلي سيكون رده من خلال لجنة قانونية سيتم تشكيلها للتعامل مع الأزمة.

الاجتماع سيتطرق أيضًا إلى قضية اعتزال اللاعب حسام عاشور، ومباراة الاعتزال مع نادي ألميريا، خاصة بعد الفيديو الأخير له، الذي هاجم فيه إدارة الفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج (0-0) في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة) استراحة