اعلان

تأجيل قضيه مقتل عروس الباجور لسماع أقوال الشهود

عروس الباجور المقتولة
عروس الباجور المقتولة

أجلت هيئة محكمة الجنايات بشبين الكوم، قضية منار عادل الأقرع و المعروفة إعلاميًا بـ"عروس الباجور" لـ 4 من سبتمبر القادم، وذلك بسبب عدم إمكانية الحضور وسماع أقوال الشهود ط، إثر الإجراءات الإحترازية التي تتخذها الدولة لمحاربة فيروس كورونا المستجد"كوفيد 19".

ترجع الآحداث لتلقى اللواء محمد ناجى أباظة، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مستشفي الباجور العام يفيد بإستقبال « منار.ع.أ» 19 سنة، جثة هامدة في يوم صباحيتها .

وبالانتقال وسؤال شقيقها، أكد انه قد ذهب إلي شقيقته، يوم صباحيتها، وقام الزوج بفتح الباب له وبيده سكين غارق في الدماء، ووجد شقيقته عارفها في دمائها، وتم نقل الجثة لمستشفي الباجور العام، وتحرير المحضر رقم 13633 جنح الباجور، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

يذكر انه قد أكد تقرير الطب الشرعي لعروس الممنوفية أنها مازالت عذراء "بِكرًا"، وذلك بعد تشريح الجُثمان الذي تم دفنه مساء يوم القتل " يوم الصباحية".

وكان قد تم العديد من الجلسات السابقه والتي إنتهت بإدخال الزوج لمستشفي العباسيه وإعداد التقرير اللازم للتأكد من إذا كام مريضا نفسيًا ام لا واثبتت الأوراق ان الزوج لا يعاني من أي مرض نفسي وتم تأجيل الحكم لإستدعاء أحد الأطباء النفسيين المتابعين لحالته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً