اعلان

ملخص مسلسل ليه لأ الحلقة 2.. عالية تهرب من منزل والدتها وتستقل بحياتها

مسلسل ليه لا الحلقة 2
مسلسل ليه لا الحلقة 2

ننشر ملخص مسلسل ليه لا الحلقة 2 التي عرضت على منصة شاهد vip- shahid، ولاقت إعجاب الجمهور كثيرًا حيث أن مسلسل ليه لا الحلقة الثانية حققت ردود فعل واسعة.

أحداث مسلسل ليه لا الحلقه 2

شهد سلسل ليه لا الحلقة 2، عودة عالية إلى عملها مجددًا ولكن وجدت أن خالها منع عنها حضور الاجتماعات وذلك بعد أن هربت من كتب كتابها من هاني عادل.

واستقبلت عالية ايميل لمسابقة كانت تحلم بها، وذلك في أحداث مسلسل ليه لا الحلقة الثانية، وعندما فاتحت والدتها بالأمر سخرت منها لأن من شروط المسابقة الاستقلال والاعتماد على النفس.

قامت عالية بتأجيل شقة في وسط البلد بمساعدة أصدقائها وقررت أن تتحرر من قيود والدتها التي تلعب دورها الفنانة هالة صدقي، وفي أحد الليالي عقب قبولها في المسابقة التي قدمت بها من وراء والدتها، في مسلسل ليه لا الحلقه التانيه، جمعت عالية أغراضها وهربت من المنزل وتوجهت إلى منزلها الجديد.

مسلسل ليه لا الحلقة الأولى

وكان مسلسل ليه لأ الحلقة 1 شهد عقد قران عالية من هاني عادل، والتي هربت منه عندما شعرت انها لا تريد أن تتزوج منه، حيث أنها لجأت للموافقة في البداية للهرب من قيود والدتها.

قصة مسلسل ليه لا

يتناول العمل عدة قضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال فى الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الأباء.

منصة shahid

تعد منصة شاهد vip، إحدى منصات الانترنت التي تعرض مسلسلات لأول مرة وكان آخرها مسلسل ليه لا الحلقة 2، وكان قبلها مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة الذي كان مكون من 10 حلقات تعرض كل حلقة في أسبوع.

أبطال مسلسل ليه لا

ومن أبطال مسلسل ليه لا الحلقة الثانية، أمينة خليل، هاني عادل، شيرين رضا، عمر السعيد، صدقي صخر، مريم الخشت، هالة صدقي، محسن محيي الدين، عمر الشناوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل