تقارير بريطانية تؤكد عودة والدة نيمار لحبيبها

والده نيمار وحبيبها
والده نيمار وحبيبها

أفادت تقارير صحفية بريطانية اليوم الجمعة، عن أخر تطورات علاقة نادين غوسالفين والدة النجم البرازيلي نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان مع حبيبها الشاب تياجو راموس.

وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية فى تقارير لها، عن عودة العلاقة بينهما من جديد بعد أن أشيعت أنباء إنفاضلهم خلال الفترة الماضية.

وأشارت التقارير، إلى أن والدة نيمار قامت بإسعاف الشاب تياجو بعد اصابته بجرح شديد بسبب الزجاج ونقلته للمستشفي لتلقي الرعاية وإسعافه.

وأوضحت أن حدث ذلك في شقة بمدينة سانتوس بالبرازيل التى كانت فيها والدة نيمار مع الشاب في ليلة الحادث .

زواج والدة نيمار

واحتفلت والدة نيمار نادين سانتوس بزواجها يوم 12 من إبريل الماضي بزواجها من أحد الشباب البالغ من العمر 22 عاماً، بعد أن ربطتهما علاقة عاطفية خلال الأشهر الماضية.

ونشرت والدة النجم البرازيلي البالغة من العمر 55 عاما صورة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لتداول الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صورة تجمعها بزوجها الشاب.

إنفصال والدة نيمار

ولكن خرجت نادين الفترة الماضية لتعلن الانفصال عن هذه العلاقة ووفقا لما جاء فى تقارير الصحف الإنجليزية فإن سبب انفصال والدة نيمار عن حبيبها الشاب يرجع إلى أنها اكتشفت علاقاته الرجالية العديدة، وكونه لم يكن يواعد النساء نهائيا إلا أنه بعد الحادثة الاخيرة تأكد استمرار العلاقة بينهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً