اعلان

لم ينزع خاتم الخطوبة.. تفاصيل جديدة في علاقة والدة نيمار وحبيبها الشاب

والده نيمار وزوجها
والده نيمار وزوجها

أثارت علاقة والدة النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مع حبيبها تياغو راموس، حالة من الجدل الكبير، منذ أن الإعلان عنها حتى وصل الأمر بينهم للإنفصال أمس الجمعة.

نيمار وزوج والدته

زواج والده نيمار

وأعلنت نادين جونسالفين والدة نيمار 53 عاماً منذ أسبوعين عن ارتباطها عاطفيًا ارتباطها من شاب يدعي تياجو راموس يبلغ من العمر 22 عاماً، حيث نشرت صور لهماعبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"

تهنئة نيمار ووالده

وكان نيمار قد حرص على تهنئة والدته بهذه العلاقة والذي هنأها أيضا بها والد نيمار، متمنيين لها السعادة.

تهنئة نيمار لوالدته

انفصال والده نيمار

ولكن خرجت نادين لتعلن الانفصال عن هذه العلاقة ووفقا لما جاء فىتقارير الصحف الإنجليزية فإن سبب انفصال والدة نيمار عن حبيبها الشاب يرجع إلى أنها اكتشفت علاقاته الرجالية العديدة، وكونه لم يكن يواعد النساء نهائيا.

استمرار علاقه والده نيمار بحبيبها

وأفادت صحيفة ibahia البرازيلية بأن العلاقة بين والدة نيمار وراموس لا تزال قائمة حتى الآن، ولكن فضلت نادين أن تكون تلك العلاقة خلف الكواليس.

وأشارت الصحيفة بتوصل الطرفين، إلى اتفاق يفيد بعودة راموس إلى منزله في "مونتيرو"، حتى تهدأ الأجواء المشتعلة حولهما، خاصة وتري جونسالفين لا ترى داعياً لإنهاء العلاقة رغم تاريخ راموس الطويل من العلاقات غير السوية مع رجال آخرين.

وأضافت فى تقريرها بأن راموس سيعود إلى "ساو باولو" الأسبوع المقبل، وسيظل يرتدي خاتم الخطوبة، ويقيم في أحد فنادق "سانتوس"، قبل أن يعود للإقامة مع أسرة نيمار، كما اتفق الطرفان على عدم نشر أي صور أو معلومات حول علاقتهما وعدم الظهور علانية سوياً .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام (2-0).. أرسنال ضد إيفرتون (0-0) (لحظة بلحظة)| جووووووووووووول ثاني للسيتي