اعلان

اتحاد الكرة يقدم اقتراحا جديدا لوزير الرياضة من أجل عودة الدوري مرة أخرى

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

عرض جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة باتحاد كرة القدم، اقتراح جديد على أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من أجل عودة منافسات الدوري المصرص من جديد، بعد توقف دام أكثرمن شهرين بسبب انتشار جائحة كورونا فى العالم الفترة الأخيرة.

اقتراح اتحاد الكرة لعودة الدوري

وتتضمن مقترح اللجنة الخماسية المعروض على وزير الشباب والرياضة، إلغاء الهبوط من الممتاز مع تصعيد اربعة فرق من دورى القسم الثاني الذي يتبقي فيه 5 مباريات فقط وذلك بتصعيد اوائل المجموعات الثلاثة وأفضل ثاني بالمجموعات.

على أن تقام منافسات الموسم المقبل علي مجموعتين بحيث يتسع للعدد الكبير من الفرق الصاعدة ويتم هبوط اربعة فرق من كل مجموعة.

إلغاء الدوري المصري

واختلفت أراء الأندية المصرية حول رغبتهم فى عودة الدوري المصري من جديد، فانقسمت أندية الدوري الممتاز إلى قسم برئاسة الزمالك يرغب فى إلغاء الدوري حفاظًا على صحة اللاعبين، و القسم البثاني برئاسة الأهلى يرغب فى استكمال الدوري لتعويض لخسائر المالية التى تكلفتها الأندية.

كما طالبت بعض أندية دورى القسم الثاني طالبت بإلغاء الموسم الحالي من مسابقة الدوري لمختلف الدرجات لعدم تحمل خزينة الأندية التكاليف الباهظة لاستئناف النشاط .

وجدير بالذكر يتابع مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء عرض مقترحات وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة بشأن العودة التدريجية للأنشطة داخل الهيئات الرياضية والشبابية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود