اعلان

"لو معاكي كمامة البسيها".. كواليس محاكمة سما المصري في التحريض على الفجور

كواليس محاكمة سما المصري
كواليس محاكمة سما المصري

دار حوار قصير بين المستشار رامي منصور رئيس محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، والاستعراضية سما المصري، اليوم السبت، داخل قاعة المحكمة، خلال جلسة محاكمتها في القضية المتهمة فيها بالتحريض على الفسق والفجور.

وسأل القاضي، سما المصري التي حضرت مرتدية النقاب هربا من تصويرها، عن وجود كمامة معها، "لو معاكى كمامة إلبسيها؟"، فاستجابت لطلب القاضي

التمس محاميا المتهمة، من القاضي إخلاء سبيلها بأى ضمان مادي تراه المحكمة، فيما ادعى المحامي شعبان سعيد، وكيل الإعلامية ريهام سعيد، ومحامون آخرن، مدنيا بمبلغ 130 ألف جنيه، قبل المتهمة سما المصري، وصرحت لهم المحكمة بسداد رسوم الإدعاء المدني.

وتراشق محامي سما المصري والمدعون بالحق المدني، بالألفاظ فيما بينهم، وأشار محامي مرتضى منصور، أنها نشرت فيديوهات تناول بشكل باطل رئيس النادي الأبيض، غير أن محامي "المصري" أصر أنها لم تقصد مرتضى منصور في هذا الفيديو.

فيما أكد شعبان سعيد محامي الإعلامية ريهام سعيد، أن السباب الذي وجهته سما المصري إلى موكلته، تسبب في أضرار نفسية وأدبية للغاية، أثرت على عملها وطبيعها وظيفتها الإعلامية، وادعى شعبان سعيد بمبلغ 100 ألف وواحد جنيه منفردا ضد سما المصري.

بينما ادعى سمير صبري ومحامون آخرون بمبلغ 30 ألف جنيه، على سبيل التعويض المدني المؤقت.

وقررت محكمة الجنح الاقتصادية، اليوم السبت، تأجيل محاكمة سما المصري، في القضية المتهمة فيها بالتحريض على الفجور، إلى جلسة 27 من يونية الجاري، للإطلاع، وذلك بشأن اتهامها بنشر صور ومقاطع مرئية مصورة لها، خادشة للحياء العام عبر حسابات خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي، وإتيانها علانية أفعال فاضحة مخلة، وإعلانها بتلك الطرق دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها.

واتهمت النيابة العامة في بيان لها، سما المصري، بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب تلك الجرائم.

وُجهت المتهمة بأدلة الاتهام، والتي تمثلت فيما اطلعت عليه من العديد من المقاطع المصورة المتداولة لها بمواقع التواصل الاجتماعي والمتاح للكافة الاطلاع عليها، والتي تبين منها إذاعتها بث مباشر لمتابعيها بأحد تطبيقات التواصل الاجتماعي أثناء ارتدائها ملابس مخلة بالحياء العام، واستعراضها جسدها، وتحريضها لمشاهديها على التقاط صور أو تسجيلات لها خلال ذلك.

وطالعت النيابة العامة الحسابات الشخصية للمتهمة بمواقع مختلفة للتواصل الاجتماعي، والتي تبين منها إعلانها للكافة مواعيد محددة لخروجها بالبث المباشر المشار إليه، والروابط الخاصة بالتطبيق الذي تضطلع بالنشر من خلاله، كما شاهدت النيابة العامة مقاطع مصورة لها بتلك الحسابات تعلن فيها عن هذا البث وكيفية الوصول إليه ومواعيده.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن اغتيال قائد لواء رفح في حركة الجهاد جنوب غزة