اعلان

حدث ليلًا.. إصابة الفنان كريم قاسم بفيروس كورونا.. كوريا الجنوبية تسجل 57 إصابة جديدة بكورونا.. إلغاء كأس مصر للكاراتيه

كريم قاسم
كريم قاسم
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس السبت، والساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

كوريا الجنوبية تسجل 57 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت السلطات الصحية في كوريا الجنوبية اليوم الأحد تسجل 57 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من بينهم 52 حالة في سول/عاصمة البلاد/ وضواحيها.

بايدن يعد بمحاربة العنصرية والسعي لإصلاح الشرطة

تعهد جو بايدن، نائب الرئيس السابق الذي يخوض الانتخابات ضد الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في نوفمبر المقبل، بمحاربة العنصرية والكفاح من أجل إجراء إصلاحات داخل الشرطة بعد وفاة جورج فلويد على أيدي الشرطة.

حقيقة إصابة الفنان كريم قاسم بفيروس كورونا

تداولت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، عن إصابة الفنان كريم قاسم، بفيروس كورونا المستجد، خلال الأيام الماضية، وأنه لم يخرج من العزل المنزلي منذ أخر شهر رمضان، ومن ناحيته نفي الفنان في تصريحات صحفية أن تكون الإصابة متعلقة بحفل مسلسل "لما كنا صغيرين" بالجونة.

إلغاء كأس مصر للكاراتيه بسبب جائحة "كورونا"

قرر الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي إلغاء مسابقة كأس مصر للموسم الحالي بسبب توقف النشاط الرياضي لتفشي فيروس كورونا.

انهيار جزئي لعقار به سكان شرق الإسكندرية (صور)

وقع انهيار جزئي لعقار بداخله سكان بحي المنتزه أول، شرق الإسكندرية، مساء اليوم، دون حدوث إصابات أو خسائر في الأرواح.

الكورونا في البحيرة ترتفع إلى 72 حالة جديدة في 12 مركزًا

سجلت محافظة البحيرة، أمس السبت، 72حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، يشمل 12 مركز من مراكز المحافظة، حيث يعتبر مركز دمنهور الأعلي إصابة بين المراكز، و تحتل المركز الأول في معدل الإصابات يومياً بين مراكز المحافظة من بينهم ، 3 حالات وفاة.

الجيش الليبي يسقط طائرة تركية مسيرة قرب سرت

أفادت مصادر لقناة "العربية" السعودية، أن الجيش الوطني الليبي أسقط طائرة مسيرة تركية قرب مدينة سرت.

دفن أول ضحايا كورونا بقرية الغابة في مركز أبو حمص وسط خوف الأهالي (فيديو)

سادت حالة من الخوف بين أهالي قرية الغابة التابعة لمركز أبو حمص، عقب دفن أول ضحايا فيروس كورونا المستجد في مقابر القرية، وسط اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية من مديرية الصحة وتشديدات أمنية أثناء الدفن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: بيع أراض بالدولار لـ 34 شركة أجنبية في عدة مدن