اعلان

مصدر: الفنان كريم قاسم في مرحلة الشفاء من فيروس كورونا (خاص)

كريم قاسم
كريم قاسم

تصدر اسم الفنان كريم قاسم قائمة الأكثر بحثًا على موقع جوجل مصر، ولكن هذه المرة ليست بسبب أعماله ولكن بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد. ليكون خبر إصابة كريم قاسم كورونا صدمة لمحبيه الذين تمنوا له الشفاء.

إصابة كريم قاسم بكورونا

وأكد مصدر مقرب من الفنان كريم في تصريح خاص لـ "أهل مصر" أنه لم يغادر منزله منذ شهر ويتعافى من كورونا في الحجر المنزلي على أن يُجري التحليل الأخير قريبًا. مشيرًا إلى أن كريم قاسم سيخرج بنفسه ليوضح تجربته كاملة اليوم الأحد.

أعمال كريم قاسم

وكانت شبكة NETFLIX تبدأ الشهر الماضي في عرض فيلم سواح بطولة كريم قاسم على منصتها من اليوم، وقال كريم قاسم: " عرض فيلم سواح على Netflix يجعله يصل لأكثر من 50 دولة بلغات مختلفه وجمهورمتنوع وذلك دائما ما يتمناه أي ممثل عند السعي للمشاركة في فيلم عالمي مثل سواح واعتقد انه سينال أعجاب الجمهور العربي والدولي بشكل كبير وخاصه بسبب رواج المنصات الالكترونية الآن مع الظروف التي يمر بها العالم اصبحت هي مصدر الترفية لمحبي الأفلام والمسلسلات".

وعلى جانب آخر عٌرض للفنان كريم قاسم مسلسل لما كنا صغيرين في رمضان 2020 على قنوات الحياة وdmc والتليفزيون المصري كما ينتظر عرض الفصل الثاني من مسلسل مملكة أبليس الذي سيعرض على منصة شاهد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً