اعلان

ريال مدريد يتحرك رسميا لضم بديل نجم الفريق

كامافينجا
كامافينجا

دخل ريال مدريد الإسباني في مفاوضات جادة لضم نجم رين الفرنسي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.

ريال مدريد يسعى لتعويض الراحيل

ويسعى الريال لتعويض بعض اللاعبين المتوقع رحيلهم بنهاية الموسم الجاري رغم تفشي فيروس كورونا وتوقف النشاط الرياضي، خاصة وأن الملكي عاني كثيرا من الاصابات وتراجع مستوى لاعبيه خلال الآونة الأخيرة.

نجم رين الفرنسي بديل كاسيميرو في ريال مدريد

وكشف ريال مدريد عن رغبته في ضم الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا نجم متوسط ميدان رين الفرنسي، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل، ليكون بديلا للبرازيلي كاسيميرو نجم وسط "الملكي" الذي يسبب صداع في رأس مدربه زين الدين زيدان بسبب قرار رحيله.

وبعد ان ارتبط اسم صاحب ال17 عام بالانتقال إلى ريال مدريد، في فترة الانتقالات الصيفية، قدم "الملكي"عرضا بقيمة 60 مليون يورو، بواقع 50 مليون نقدًا، بالإضافة إلى 10 ملايين في صورة مكافآت.

ويقدم إدواردو كامافينجا مستوى أكثر من رائع مع الفريق الفرنسي، الأمر الذي وضعه على رأس اللاعبين المستهدفين للانتقال إلى كبار أوربا وبشكل خاص ريال مدريد الذي دخل في مفاوضات مع اللاعب منذ وقت طويل، واستفسر عن المقابل المادي الذي يريده نادي رين للتفريط فيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً