اعلان

تجديد حبس المتهم بقتل شقيقه أثنا فض شجار في الوراق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الأحد، حبس شاب 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل شقيقه ب"مطواه"، بعدما تدخل لفض شجار وقع بينه وبين شقيقهم الثالث بالوراق.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن التفاصيل، وتبين أن المجني عليه يدعى "محمد" يعمل في إحدى الورش، في يوم الواقعة تلقى مكالمة هاتفية من أحد الجيران تفيد بوقوع مشاجرة عنيفة بين أشقائه الأثنان " فرج و عمرو" داخل منزلهم وتعدي كلا منهما على الآخر بسبب خلافات بينهما.

وأضافت التحقيقات، أنه عندما وصل المجنى عليه وتتدخل لفض الاشتباك بين شقيقيه ومعاتبة شقيقه على ضرب أخيه الآخر في مشادة كلامية، تطور الخلاف بينهما وقام أحدهما بإحضار سلاح أبيض"مطواه" وطعن شقيقه "محمد" المجني عليه، طعنة نافذة في منطقة البطن حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتابعت التحقيقات، أن شقيقيه حاولا انقاذه ونقله إلى المستشفى ولكنه توفى متأثرا بإصابته قبل وصوله، وكانت النيابة العامة أمرت بعرض جثة المجني عليه على الطب الشرعي للتشريح وطلبت تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة والوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، وصرحت بدفنه عقب الانتهاء.

البداية كانت بتقلي اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد عمرو طلعت رئيس قطاع شمال الجيزة، بورود بلاغا للمقدم هاني مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، بوقوع مشاجرة ووجود قتيل بمنطقة كفر السليمانية، بنطاق القسم.

وانتقل رجال المباحث، إلى محل الواقعة، وتم فرض كردون أمنى، وتواصلت تحريات العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة أن القتيل يعمل بورشة، تم الاعتداء عليه بسلاح أبيض، وأن مرتكب الجريمة شقيقه "عاطل".

وأضافت التحريات، أن المجنى عليه تدخل لفض مشاجرة بين المتهم وشقيقهما الثالث، فاعتدى عليه المتهم بسلاح أبيض، وتمكنت القوات برئاسة المقدم أمثل حرحش من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وتم اقتياده إلى ديوان القسم، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً