اعلان

تركى آل الشيخ يستعيد ذكريات هاني شاكر في نادي النصر السعودي (صورة)

تركي آل شيخ
تركي آل شيخ

استعاد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، ذكريات الفنان هاني شاكر مع السعودية خلال زيارة له إلى نادي النصر السعودي.

ونشر آل الشيخ عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة للفنان هانى شاكر مع فريق النصر السعودي وكتب عليها : "الفنان الكبير هاني شاكر في زيارة لنادي النصر السعودي عام ١٩٧٥م واتمرن مع الفريق.. وصلت لي من صديق عزيز.. تحية للنقيب الفنان الكبير هاني شاكر".

هانى شاكى فى النصر السعودي

أزمة تركي آل شيخ مع الأهلى

وشهدت الأيام الماضية اشتعال ازمة كبيرة بين نادى الأهلى و تركي آل شيخ، بشأن العرض التى تقدم به من أجل حفل اعتزال حسام عاشور ولكن تجاهلت ادارة الأعلى العرض وهو ما أثار المشلكة بينهم.

وبدأ تركى آل شيخ شن هجوم حاد على ادارة الأهلى من خلال سلسة منشورات على صفحتة الرسمية بموقع النواصل الاجتماعى فيسبوك حيث نشر قائلا : "اذا كان القرار بيد ادارة مش عاوزه مصلحة النادي وبيعطلو اي اي حاجه تصب في مصلحة النادي ... وصبرت عليها كتير بس واضح انهم مش حيتغيرو في حاجه ... الحمدالله عندي نادي في أوروبا! والباب الي يجيلك منه الريح سده واستريح.. لغاية ما يجي رجال يقدرو الرجال".

أزمة تركي آل شيخ مع محمد سراج الدين

كما لم ينتهى الوضع عند هذا الحد بل اشتعلت أزمة جديدة بين تركى آل شيخ و عضو مجلس ادلرة الأهلى محمد سراج الدين و تبادل الطرفين الاتهامات فيما بينهم بمنشورات على فيس بوك

حيث نشر تركى على صفحتة قائلا:" هوا مين الهلفوت ده محمد سراج الدين؟ ايه موقعك من الاعراب بس قبل مرد عليك يا هلفوت؟

ليرد عليه محمد سراج الدين قائلا:"

هو انا متربي وهادي الحمد لله ودي نعمة ربتني عليها والدتي الأستاذة الجامعية ووالدي وهو لواء مدفعية سابق في الجيش المصري بس افتكر انه كان علمني كمان ان الكرامة دي اعلى واهم صفات الإنسان وان عمري ما اقبل اي تجاوز في حقي وانا بشفق عليك حقيقي لأنك ملقتش حد يربيك تربية سوية أو يعلمك ان مش كل حاجة المظاهر والشو والهبل اللي بتعمله ده اللي خلاك مسخة أمام العالم كله في قيم ومعاني واصول اهم وأسمى من كده بكتير بس انت معذور متعرفهاش بحمد ربنا اني اتربيت كده وانا مش بشوفك يا تركي ال شيخ من اول يوم غير واحد ناقص وجاهل وهفضل اشوفك كده على طول وعلى فكرة انت مش كاسر عيني وانت عارف كده كويس ولا عمرك هتقدر في أحلامك حتى تكسرها ولا انت ولا اتخن تخين

وفي وقت سابق، كتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك "قائلا:" البوست الاخير في هذا الموضوع … محبتي لاحدود لها لمصر … مصر بلدي الثاني … التي لها و لقائدها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي معزه خاصة في قلبي … وكنت أتمنى أن اساهم في بناء مشروع مدينة رياضية وتفتتح في عهد هذا القائد الكبير … الذي وقف في وجه المخططات الشريرة على بلدنا مصر وعلى أمته بشجاعه وقوة ونظافة قلب وأيد".

وأضاف تركي آل الشيخ:" لكن حدث الذي حدث ومن هذا المنطلق قررت أنهو بعد حصر ألاموال والهدايا العينيه المقدمه واسترجاعها بالكامل أن أساهم بكامل المبلغ أن سمح لي من قبل الجهات ذات العلاقة في مصر الحبيبه في صندوق تحيا مصر لما لمصر ولقائدها الكبير من معزه وحب وتقدير عاشت المملكة ومولاي الملك وسيدي ولي العهد وعاشت مصر وقائدها الرئيس عبدالفتاح السيسي وكلنا أيد وحده في المره قبل الحلوة"

وجدير بالذكر نصب الخطيب آل الشيخ رئيسا شرفيا للنادي الأهلي في 31 ديسمبر من عام 2017، قبل أن تحدث أزمة بين الجانبين أدت إلى اعتذار آل الشيخ عن عدم قبول هذا المنصب، قبل أن يُعلن الأهلي مطلع العام الجاري عدم قبول استقالة تركي آل الشيخ كرئيس شرفي للنادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك