اعلان

استغاثات لأهالي المنشأة بسوهاج من ضعف المياه وانقطاع الكهرباء: "الأجهزة اتحرقت"

أحد أعمدة الإنارة العشوائية
أحد أعمدة الإنارة العشوائية

يعاني أهالي قرى مركز المنشأة، بمحافظة سوهاج، من ضعف الكهرباء، وضعف المياه الدائمين، ما تتسبب في معناة كبيرة ومشقة على أهالي تلك القرى، إضافة إلى احتراق العديد من الأجهزة الكهربائية، بسبب ضعف التيار الكهربائي.

وقال "جمال شعبان"، أحد المواطنين بدائرة مركز المنشأة، جنوب محافظة سوهاج: إن الأهالي يعانون أشد المعاناة من ضعف التيار الكهرباء، التي تسببت في إتلاف واحتراق العديد من الأجهزة الكهربائية، مع انقطاع التيار الكهربائي بالساعات.

وأضاف "شعبان"، أن مشكلة ضعف التيار الكهربائي لدينا سببها تهالك محولات الكهرباء وقدمها، وجميع هذه المشاكل تجعل الأهالي دائما في حالة من الرعب والقلق، خوفًا على أجهزتهم الكهربائية، التي تم حرقها من قبل، حيث أن التيار الكهربائي لدينا دائما يعمل بضعف شديد.

ويضيف على محمد، طالب: يقيم بقرية الحريزات الشرقية، دائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، أننا نعاني أشد المعناة من ضعف المياه، الذي لا يصل إلى الأدوار العلوية بالمنزل، إلا فى مساء اليوم، ما تسبب لنا في معناة كبيرة.

وأشار على محمد، أن ضعف المياه أصبح شيء دائم؛ لا نجد له حلًا، إضافة أننا لا نستطيع تحمل ذلك، من أعباء يومية، حيث أن أهالينا لا يستطيعون "غسل

ملابسهم" نهارًا، بسبب ضعف المياه المتكرر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن