اعلان

أزمة جديدة بين الأهلي والزمالك.. أولاد الأساطير أبناء عاملين أم نجوم صاعدين؟

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أزمة جديدة بين ناديي الأهلي والزمالك، بسبب أبناء النجوم والأساطير للناديين، حيث خرجت تسريبات عبر مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين، بعقود نجل النجم فاروق جعفر، اللاعب الصاعد سيف مع نادي الزمالك، وعقود الحارس مصطفى شوبير، نجل أحمد شوبير لاعب الأهلي السابق.

ونشر بعض الصفحات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قيمة عقد نجل فاروق جعفر والتي بلغت 6 ملايين جنيهًا، فيما جاءت قيمة عقد نجل شوبير مع الأهلي، 5 ملايين جنيهًا.

وبقي السؤال مطروحًا لـ القضية، هل أولاد الأساطير أبناء عاملين أم نجوم صاعدين في ناديي القمة الأهلي والزمالك، النجم أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لمصر المقاصة، نشر عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، يشيد فيها بالحارس مصطفى شوبير واللاعب سيف فاروق جعفر.

الأزمة كبيرة بين الأهلي والزمالك، إلا أن ميدو دعى الجميع تجنيب أولاد اللاعبين، الخلاف الشديد بين الناديين، حيث سيؤدي ذلك إلى حرق النجوم الصاعدين.

فاروق جعفر، دافع عن نجله كثيرًا بعد الاتهامات التي طالته بسبب ربط عمله بقناة الزمالك ودافعه عن مرتضى منصور، بعقد نجله، مبررًا ذلك بأن العقد كان في عام 2018، عندما كان هو خارج نادي القلعة البيضاء.

وفي المقابل، أكد شوبير أكثر من مرة أنه لا يتدخل في عمل نجله، مستبعدًا فكرة ميله لـ إدارة الخطيب، لمصلحة مصطفى في النادي، ولكنه في نفس الوقد يدافع عن موهبة نجله مشيرًا إلى أنه أكثر منه حتى في الموهبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إنجلترا وصربيا (1-0) في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | استراحة