اعلان

هل يؤثر انتقال مارتينز إلى ليفربول على المعدل التهديفي لـ صلاح؟

إنتر ميلان
إنتر ميلان

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، وضع عينه على النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينز، مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبدأ كلوب التفكير في التعاقد مع الموهبة الأرجنتينة بعد فشل المفاوضات مع نادي لايبزج الألماني، للتعاقد مع النجم الشاب تيمو فيرنر، المهاجم الواعد للكرة الألمانية.

وسيدخل ليفربول في حرب شرسة مع كبار أندية أوروبا التي ترغب في ضم النجم الأرجنتيني، خاصة برشلونة الإسباني، الذي اعلن اللاعب نفسه رغبته في اللعب بجوار مواطنه الأسطورة الكتالونية ليونيل ميسي، الذي أسنى بدوره كثيرً على مارتينز.

نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يرغب في التعاقد مع مهاجم إنتر، في ظل العلاقة الوطيدة بين إدراتي الفريقين، ومن المؤكد أن ليفربول سيواجه صعوبة كبيرة في التعاقد مع النجم الأرجنتيني.

السؤال الذي يفرض نفسه، هل سيتأثر النجم محمد صلاح لاعب ليفربول، بقدوم الأرجنتيني مارتينز؟، بكل تأكيد سيكون التأثير كبير، حيث إن الموهبة الأرجنتينة يلعب في مركز المهاجم الصريح، الأمر الذي سيؤثر بالسلب على الحصيلة التهديفية للنجم المصري.

الثلاثي الحالي صلاح وماني وفيرمنيو، لا يلعبون في مركز المهاجم الصريح، كما أن صلاح له نصييب الأسد من الأهداف، بحكم لعبه في مركز المهاجم الصريح بعض الأحيان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير