اعلان

حكاية جديدة بين ريال مدريد وبوجبا توحي بفشل الصفقة.. تعرف على التفاصيل

بوجبا
بوجبا

دخلت الأندية الأوربية في صراع مبكر على صيد الصفقات القوية وتدعيم صفوف قرقها، في سباق سوق الانتقالات الصيفية المقبلة رغم تفشي فيروس كورونا.

بول بوجبا

ويعد الدولي الفرنسي بول بوجبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد الهدف الرئيسي لمواطنه زين الدين زيدان المدير الفني لريال مديرد، منذ مطلع الموسم الجاري، بالرغم من غيابه فترة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم.

حكاية بوجبا مع ريال مدريد تتكرر

لم تكن حكاية بوجبا مع الريال وزيدان هي الأولى فقد تكررت من قبل في الولاية الثانية لزيدان عندما طلب من إدارة النادي التعاقد معه ورفضوا بحجه أنه لا يتناسب مع طريقة الملكي وهناك لاعبين أفضل، وتم مؤخرا التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد، فهل تتكرر القصة مرة أخرى وتفشل الصفقة ويلجأ الريال للبحث عن لاعب آخر.

هل المقابل المادي يعرقل صفقة بوجبا وريال مدريد؟

قد يكون المقابل المادي بالفعل أحد أكبر المشكلات التي تعرقل صفقة بوجبا وتهددها بالفشل، خاصة وأنه إذا انتقل إلى ريال مدريد فإنه سيحصل على راتب يبلغ 12 مليون يورو ضمن لاعبي الصف الأول في النادي الملكي على رأسهم جاريث بيل وسيرجيو راموس وإيدين هازارد.

كما أن ريال مدريد يطمح الآن في جلب موهبة رين الفرنسيإدواردو كامافينجا نجم خط وسط الفريق الشباب، والذي قد يكلف خزينة الميرنجي راتبا ما بين 3 و4 ملايين يورو أي أقل 3 مرات من راتب بول بوجبا.

لذلك فإن مسئولي ريال مدريد يرون أن الفارق في الراتب كبيرًا للغاية لذلك لا يخططون لتفضيل بول بوجبا على كامافينجا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)