اعلان

بعد أزمة تسريبات عقود لاعبي الزمالك.. مرتضى منصور يتصدر البحث على جوجل

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تصدر البحث علي محرك البحث العالمي جوجل المستشار مرتضي منصور، وذلك بعد التصريحات التلفزيونية التي أدلي بها علي قناة نادي الزمالك، حيث تحدث عن تسريبات عقود لاعبين نادي الزمالك، فقد تم تسريب قيمة عقود بعض لاعبين النادي والتي قال عنها المستشار مرتضي منصور بأن تسريب عقود الاعبين جاء من قبل "أبوسيندة" ضابط مخابرات قطري، وأشار مرتضي منصور الي أن منطقتي القاهرة والجيزة لاتحاد الكرة ليس لهما علاقة بتسريبات عقود اللاعبين وأن هذا جاء من بعض الخونة علي حد وصفه.

مرتضى منصور والإعلامي أحمد شوبير

وتحدث المستشار مرتضي منصور عن الاعلامي احمد شوبير وقال بأنه قد وجه له سابقا كلام مباشر قائلا فيه "أنت حصلت على 6 ملايين جنيه من تركي آل الشيخ الذي يكسر عينك، وأهداك سيارة ومنزل و5 ساعات تقدر بـ50 أو 60 مليون جنيه".

ووجه مرتضي منصور بعض الكلمات لأحمد شوبير حيث قال له بأن عقد نجلك في الأهلي 6 ملايين جنيه وأطاحوا بشريف إكرامي من أجله، وأنك أبلغتني أمام رؤساء الأندية في اتحاد الكرة أنك حصلت على 6 ملايين جنيه عمولة انتقال أحد اللاعبين الي النادي الأهلي.

مرتضى منصور ومجلس إدارة النادي الأهلي

كان المستشار مرتضي منصور قد هاجم إدارة النادي الأهلي عدة مرات بقيادة الكابتن محمود الخطيب، وقال بأن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري الحالي، قد أضاع هيبة النادي الأهلي، وعلق بأن مجلس إدارة صالح سليم هو من كان يحفظ هيبة النادي الأهلي.

كما رفض مرتضي منصور تجاوز "محمد سراج" عضو مجلس إدارة النادي الأهلي علي المستشار تركي آل الشيخ وزير الترفيه في المملكة العربية السعودية معلقا " كيف يسمح الخطيب بهذه التجاوزات ضد أحد وزراء المملكة العربية السعودية" وأضاف بأن الفساد طال الجميع مما قدمه تركي اّل الشيخ للنادي من أموال دفعها لرئيس النادي الكابتن محمود الخطيب ومجلس إدارته .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً