اعلان

فرجاني ساسي: توقف النشاط الرياضي أثر على العامل النفسي والبدني

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
كتب : أهل مصر

قال فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك ومنتخب تونس، إنه سعيد بعودة التدريبات الجماعية مع المنتخب التونسي لأول مرة منذ 7 أشهر، بعد توقف طويل إثر انتشار فيروس كوورنا.

وأضاف ساسي، حين أعلمني المدرب العام للمنتخب بأنني ضمن قائمة منتخب بلادي، سعدت كثيرًا لأنني كنت انتظر العودة لأجواء التدريبات الجماعية بفارغ الصبر، وأعتبر أن هذا التجمع جاء في الوقت المناسب لأن التدريبات الفردية لا يمكن أن تفيد اللاعب مثل الجماعية، وأنا سعيد جدًا بالعودة لأجواء المنتخب التي نفتقدها.

وأشار ساسي: لقد كنت أتدرب بمفردي منذ توقف النشاط، بسبب انتشار فيروس كورونا لكن الفترة الأخيرة من الحجر الصحي كانت طويلة ومرهقة نفسية، واستطاع أن يملأ وقته بالتدريبات فضلا عن مشاهدة الأفلام، وتأثرت نفسيا وبدنيا بغياب المباريات.

وكان قد قرر الجهاز الفني لمنتخب تونس استغلال وجود عديد اللاعبين المحترفين في البطولات الأجنبية بتونس، لدعوتهم إلى معسكر أول بالعاصمة من 8 إلى 13 يونيو الجاري، والذي سيشهد مشاركة 13 لاعبا قبل المشاركة في المعسكر الثاني من 16 إلى 21 من الشهر الجاري مع توسيع عدد المدعوين إليه ليشمل 26 لاعبا.

وضمت قائمة اللاعبين المدعوين للمعسكر الأول كلا من: فـاروق بن مصطفى - معز بن شريفية - وجـدي كشريدة - صـدام بن عــزيزة - نسيـم هنـيد - مرتضى بن ونـاس - فرجـاني ساسي - محمد أمين بن عــمر - محمد علي بن رمضــان - نعيـم السليتي - فخرالديـن بن يــوسف - سعـد بقير - بسام الصرارفي، فيما ينضم لهؤلاء اللاعبون في المعسكر الثانى كل من: عـاطف الدخيلي - أيمن دحمـان - حمـــزة المثلوثي - زيـاد بوغطـاس - هـاني عـامو - اسكنـدر العبيدي - حسام دقدوق - محمد المثناني - أحمد خليل - ياسين الخنيسي - محمد علي بن حمودة - يـاسين الشماخي - فـراس بلعربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً