اعلان

بعد تنمر الأهالي عليه بسبب كورونا.. طبيب بمستشفى عزل بني سويف: "نفوس مريضة عايزه تحبطنا"

الطبيب
الطبيب

"هل هذا هو جزائى؟.. هل أستحق ذلك من بعض الأهالى؟ بعد أن تركت عيادتى الخاصة، وقررت الاستجابة لنداء الخدمة الإنسانية والمهنية والوطنية للعمل في مستشفى المدينة الجامعية للعزل الصحي بمدينة شرق النيل ببني سويف".. بهذة التساؤلات والاستفسارات تحدث أحد أطباء العزل الصحي، إثر تعرضه لبعض الشائعات والتنمر من بعض الأهالى بمركز ومدينة سمسطا جنوب غرب بنى سويف.

من داخل مستشفى العزل الصحى بالمدينة الجامعية

فى البداية قال أحد أطباء مستشفى المدينة الجامعية للعزل الصحي بمدينة شرق النيل ببني سويف، نصا " السلام عليكم اعرفكم بنفسي أنا الدكتور بيتر خيري أخصائي الباطنة العامة بمستشفى سمسطا العام، من أبناء مركز الفشن وعياداتي بمركز الفشن والأخرى بمركز سمسطا أمام صيدلية الرحمة " ابو كيفو " بجوار شبكة الكهرباء، وتم استدعائي للعمل بمستشفى العزل لمصابين ڤيروس كورونا المستجد شرق النيل لمدة 14 يوما".

أثناء استقباله لمصابى كورونا بداخل المستشفى

وأضاف الطبيب: "بالفعل قمت بتلبية نداء الوطن لأننا نعتبر في حالة حرب وفي مثل تلك الظروف تلبية نداء الوطن واجب وطني، ولازلت اقوم بعملي حتى الآن ولمدة 9 ايام أخرى، الأمر الذي اضطرني إلى التغيب عن عيادتي الخاصة لأن الواجب الوطني أهم وأغلى، وفوجئت للأسف صباح اليوم بمساعدي في عيادة سمسطا يتواصل معي هاتفيا ويخبرني أن أحدهم أحد الأهالى والمواطنين قام بالكتابه بجوار باب العيادة مغلق للكورونا".

عيادته بمركز ومدينة سمسطا جنوب غرب بنى سويف

وتابع: " تخيلوا كم الإحباط اللي ممكن الواحد يتعرض ليه وهو بيعرض حياته وحياة بيته للخطر وفي الاخر تبقى المكافئه أنه يلاقي على باب عيادته جملة زي دي كتبتها نفوس مريضة و حاقدة على النجاح وهما عارفين نفسهم كويس جدا، وأنا بعلنها بكل شرف أن عياداتي مغلقة لمحاربة كورونا".

واستطرد: "ناس سمسطا ناس طيبين واشراف وكمان قابلت منهم كتير هنا في عزل شرق النيل، واللي عايز يتأكد من تواجدي يتواصل مع أي مريض محجوز هنا من سمسطا، ورغم اللي حصل النهاردة ده إلا أنه مأفسدش فرحتي بصوت زغاريد السيدات اللي بتجامل جارتها في الاوضة اللي طلعت نتيجتها سلبي، احنا بنعمل خير ولازم نلاقي خير قدامه، شكرا شعب سمسطا الكريم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات