اعلان

بالزفة والزغاريد.. أهالي قرية بالبحيرة يستقبلون "طبيب الغلابة" بعد تعافيه من كورونا (فيديو وصور)

استقبال طبيب متعافٍ من كورونا بـ"الزفة والزغاريد"
استقبال طبيب متعافٍ من كورونا بـ"الزفة والزغاريد"

استقبل العشرات من أهالي قرية "ديبونو" التابعة لمركز إدكو بمحافظة البحيرة، أحد الأطباء بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بالزفة والزغاريد؛ وسط أسطول من السيارات المتحرك دون مراعاة الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس، ما قد يعرضهم للإصابة.

وكان قد أعلن الدكتور "عز الدين. ع. م"، الطبيب بمستشفى حميات الإسكندرية ويعمل بمستوصف طبي بقرية "ديبونو الخواجة" التابعة لمركز إدكو في البحيرة، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، في بداية شهر يونيو الجاري إصابته بفيروس كورونا، وتم تحويله إلى الحجر الصحي، وقد أثبتت المسحة الثانية التي أجراها يوم الجمعة الماضي استمرار تحول النتيجة من إيجابية إلى سلبية؛ وذلك للمرة الثانية بعد أن أثبتت المسحة الأولى أيضًا سلبيته للفيروس، وتم خروجه من المستشفى بعدما تماثل تمامًا للشفاء.

استقبال طبيب متعافٍ من كورونا بـ"الزفة والزغاريد"

ونظم الأهالي استقبالًا حاشدًا بـ"زفة" للطبيب المتعافي حيث يصفونه بـ"الطبيب الإنسان"، كما أطلقت النساء الزغاريد ابتهاجًا بشفائه، واستمرت المسيرة حتى المستوصف الطبي الذي يعمل به، وقد حرص عدد منهم على التقاط صور "سيلفي" معه، ورقص آخرون، فيما بادلهم الأخير التحية من داخل سيارته، وذلك دون التزام الأهالي بالتباعد الاجتماعي ومنع الاختلاط والتزاحم لتقليل فرص انتشار العدوى بمرض "كوفيد 19".

تدوينة الطبيب المتعافي من كورونا

تدوينة الطبيب المتعافي من كورونا

الطبيب المتعافي من كورونا

الطبيب المتعافي من كورونا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة