اعلان

مدير معهد القلب ينعي وفاة نائبه بكورونا: "فقدنا أمهر استشاريين في مواجهة الوباء"

الدكتور يسري كامل فوزي
الدكتور يسري كامل فوزي

نعي الدكتور محمد أسامه، عميد المعهد القومي للقلب، نائبه للشئون الفنية، الدكتور يسري كامل فوزي، الذي وافته المنية صباح اليوم، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، قائلا: "أطباء مصر بخير".

وأضاف في تصريح خاص ل"أهل مصر"، إن الدكتور يسري كامل، أصيب بفيروس كورونا منذ أسبوعين، وتم حجزه بمستشفى العجوزة، ووافته المنية صباح اليوم.

وأوضح أنه كان المسئول عن تجهيز أطباء المعهد الذين يعملون بمستشفيات العزل، حيث كان يعلمهم كيف يعالجون المرضي، والطرق الصحيحة للوقاية من فيروس الكورونا، بالإضافة إلي أنه كان دائما متواجدا بمعهد القلب منذ بداية أزمة فيروس الكورونا لتشخيص حالات الكورونا.

وأشار إلى أن الفقيد كان يبذل جهد غير عادي، طول حياته داخل معهد القلب، ويعد مثالا للعطاء، في خدمة زملائه وللمرضي في آن واحد، حيث كان دائما يسعي لتقديم كل ما هو جديد، لنصل لخدمة تليق بالمواطن المصري.

ولفت إلي أن معهد القلب القومي فقد اثنين من أفضل الاستشاريين بالمعهد في مواجهة جائحة فيروس كورونا، وهما الدكتور يسري كامل فوزي، والدكتور محمد فريد الجندي، الذي لم يتوقف عن عمله بالمعهد القومي للقلب، ومعهد ناصر للبحوث والعلاج، ومستشفي مبرة مصر القديمة، حتي أصيب بهذا الفيروس أيضا ووافته المنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً