اعلان
اعلان

4 أسباب تجعلك تشاهد كليب "كورونا فيروس" لمحمد رمضان

محمد رمضان
محمد رمضان

محمد رمضان بين القيل والقال أصبح حديثنا في كل دقيقة، لدرجة أنك تسمع أغانيه ومسلسلاته أكثر من ذكر اسمك، ولعل ذلك يكمن وراء نجاحه الذي يسعى إليه دائما في كل عمل يحصده.

والحقيقة أنه يستحق أكثر من ذلك، فعندما تولد العزيمة والإرادة في شخص مثلة يأتي النجاح بكل سهولة.

"كورونا فيروس".. نرقص ونغني ونصفق معها بمجرد أن نشاهدها عبر التلفاز لدرجة أننا حفظنا كلماتها مثل القاموس.. كما لو كانت الأغنية مقررة في منهج التعليم لابد من أن يحفظها الطالب حتى ينجح فى تلك المادة.

وفي التقرير التالي يرصد "أهل مصر" أسباب كثيرة تجعل الجمهور يشاهد كليب "كورونا فيروس".

عدم وجود ألفاظ خارجة

حرص الفنان محمد رمضان، في الفيديو كليب على اختيار كلمات الأغنية بعناية ودقة بعيدا عن الألفاظ التى نسمعها في المهرجانات الشعبية أو الأغاني التى تصدر مؤخرا ويوجد بها ألفاظ خادشة للحياء ولا تتناسب مع الذوق العام.

رسالة الفيديو كليب

ولعل رمضان، قدم "كورونا فيروس"، في الوقت المناسب لأنه يهدف إلى توعية المجتمع من فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح عدد كبير من الناس حتى الوسط الفني، من خلال استخدامه مطهر الكحول وارتداء "الكمامة" وعدم مصافحة الأشخاص.

صوت محمد رمضان المميز

نجح رمضان، في جذب عدد كبير من الجمهور لسماع أغانيه دائما ولعل ذلك يكمن فى صوته المميز عن باقي الفنانين الذين أقدموا على تجربة الغناء ولكن باءت محاولتهم بالفشل، على الرغم من أن النجم محمد رمضان لم يلتحق بمعهد موسيقى أو يدرس أي ورشة تختص في مجال الغناء.

طريقة الإخراج

من المعروف أن المخرج محمد سامي، هو الذي قام بإخراج الفيديو كليب، حيث قدما سوياً من قبل كليب "رايحين نسهر" الذى تم طرحه مطلع هذا العام وحقق نجاحاً كبيراً، حيث وصلت نسبة مشاهداته على موقع يوتيوب إلى 106 مليون مشاهدة حتى الآن، حيث عاد به سامى إلى إخراج الكليبات بعد سنوات من الغياب.

كل هذه الأسباب جعلتنا نحب "كورونا فيروس"، وبشكل عام نحب النجم محمد رمضان، الذي أصبح في نظرنا مرآة نشاهد بها الفن بعيدا عن الأشخاص الذين ينتقدونه بدون أي أسباب.

View this post on Instagram

Good afternoon 😎🌞

A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Jun 11, 2020 at 6:55am PDT

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً