اعلان

السكة الحديد للخدمات المتكاملة تعلن تصنيع الكمامات وبدل التعقيم للعاملين بالهيئة

السكة الحديد
السكة الحديد

أعلنت شركة السكة الحديد للخدمات المتكاملة وأعمال النظافة والتأمين الإداري، برئاسة المحاسب السيد عيسي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، عن تصنيع بدل التعقيم والتطهير للعاملين بالشركة "الإفرول" بدلًا من الشراء من السوق المحلي وتعظيم طرق الاستفادة من مقدرات الشركة.

وأوضح عيسى، الشركة قامت بزيادة إنتاج تصنيع الصابون والمواد الخاصة بالتطهير والتعقيم بوحدة تصنيع المنظفات بالشركة وذلك ضمن إجراءات الوقاية وأعمال التطهير لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد وتقديم خدمة أفضل لجمهور ركاب السكة الحديد.

جاء ذلك خلال تفقد المهندس أسرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد، ورشة الملابس ووحدة المنظفات، وتم التعاون بين الهيئة القومية لسكك الحديد مصر و شركة الخدمات المتكاملة في تصنيع الكمامات القماش "بنفس نموذج الشركات الكبري" بورشة الملابس الخاصة بشركة الخدمات المتكاملة وذلك للعاملين بالسكة الحديد وتوزيعها على هيئات وقطاعات وزارة النقل.

يذكر أن شركة السكة الحديد للخدمات المتكاملة وأعمال النظافة والتأمين الإداري احدى الشركات المملوكة لهيئة السكة الحديد والمسئولة عن أعمال التطهير والنظافة داخل قطارات ومحطات ووورش هيئة السكة الحديد ومراقبة أعمال التأمين الإداري سواء بإنتشار الأفراد بالمحطات والقطارات أو عن طريق كاميرات المراقبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول