اعلان

نوال الزغبي من "مين حبيبي أنا" حتى تريند تغيير شكلها: "ندمانة واتلعب في عقلي" (فيديو)

نوال الزغبي
نوال الزغبي

انت اللي بحبه أنا انت اللي بحبه أنا. كلمات غنتها نوال الزغبي في أغنية "مين حبيبي أنا" مع النجم وائل كفوري منذ سنوات كثيرة. خلال هذا المشوار على النجمة الذهبية آجرت العديد من عمليات التجميل التي لاقت استحسان البعض وانتقاد البعض الآخر.

شكل نوال الزغبي بعد عمليات التجميل

وتعد عمليات تجميل نوال الزغبي هي السبب في دخولها قائمة تريند الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعد ظهورها الأخير الذي وجدها الجمهور مختلفة في الشكل بشكل كبير مما صدمهم شكلها. حيث أن نوال الزغبي من الواضح أنها أجرت عملية تجميل مؤخرًا جعلت شكلها شابة صغيرة.

ولاقت نوال الزغبي الكثير من السخرية على شكلها الجديد مما جعلها تغلق خاصية التعليقات على الصور عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، واكتفت بنشر صورة جديدة لها، وكتبت أنه في بعض الوقت يكون الصمت والابتسامة أفضل رد.

كيف تحدثت نوال الزغبي على عمليات التجميل؟

وتحدثت نوال الزغبي عن عمليات التجميل عام 2018، في برنامج "عائشة" على قناة صدى البلد، وقالت: "ندمت بعد إجراء عمليات تجميل حيث أنني كنت لست بحاجة إليها، وأنا ضد عمليات التجميل طالما ليس هناك حاجة إليها.

وأشارت الفنانة نوال الزغبي إلى أن إحدى صديقاتها هي التي لعبت بعقلها كي تُجري عملية التجميل وبعد هذا ندمت لأنها لم تكن بحاجة إلى هذه العمليات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً