بعد "أسد فولادكار".. نجوم أعلنوا شفائهم من فيروس كورونا

أسد فولادكار
أسد فولادكار

يبدو أن أزمة فيروس كورونا قضي عليها الجميع بعد إعلان عدد من الفنانين بتماثل الشفاء في دعوى منهم للتخلص منها، وفي التقرير التالي نرصد أهل مصر، فنانين تعافوا من أزمة فيروس كورونا.

أسد فولادكار

أعلن المخرج اللبناني أسد فولادكار، تعافيه من فيروس كورونا دون أن يوضح تفاصيل تجربته مع الفيروس.

وكتب "فولادكار" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "كان عندي كورونا وشفيت"، الأمر الذي أصبح بمثابة مفاجأة لعدد كبير من أصدقائه وجمهوره.

إيمان العاصي

أعلنت الفنانة إيمان العاصي، تعافيها من فيروس كورونا ووجهت رسالة شكر، لكل من وقف إلى جوارها وساندها أثناء محنة إصابتها بفيروس كورونا وبخاصة فناني مصر وإعلاميها على خلفية أزمتها الأخيرة وإصابتها بفيروس كورونا، وتعافيها منه.

وقالت "العاصي"، في بيان صحفي، إن هذه الأزمة كشفت لها جانباً مهماً في حياتها وهو حب الناس، ومشاعر الأخوة والمحبة التي غمرتها فور الإعلان عن إصابتها وشفائها من فيروس كورونا، مضيفة: "سعدت بشدة، لما وجدته من دعم ومساندة من زملائي في الوسط الفني ومن الإعلاميين ومن عدد كبير من المصريين والعرب، وكنا ندعم بعضنا البعض على المستوى النفسي بشكل مستمر".

وأشارت "العاصي"، في رسالتها التي وجهتها لزملائها في الوسط الفني، إلى أن هذا ليس بجديد على الفنانين، الذين يقفون دائمًا بجانب من يمر بأي ظرف صعب، "أنتم السند لبعضكم البعض".

وطمأنت "العاصي" جمهورها بأنها عادت بالفعل إلى ممارسة حياتها بشكل طبيعي، والتقت مع ابنتها وعائلتها مع الالتزام التام بكل معايير الوقاية، مع تأكيدها على أنها مستعدة للتبرع ببلازما الدم الخاصة بها لأي مصاب بفيروس كورونا، معربة عن أملها في أن المتعافين من "كورونا" لا يجب معاملتهم بطريقة تحمل نبذ أو خوف، خاصة أنهم يمثلون فائدة كبيرة للمصابين بالفيروس، بسبب قدرتهم على التبرع ببلازما الدم التي تساعد في علاج المرضى بمستشفيات العزل.

كريم قاسم

نشر النجم كريم قاسم على صفحات السوشيال ميديا الرسمية الخاصه به صورة تجمعه بوالده بعد تعافية من فيروس كورونا وعلق عليها: " المقابلة الأولى مع والدي من أكتر من شهر بعد النتيجة السلبية الثالثة من فيروس كورونا. وقضينا اليوم كله سوا".

وكان كريم قاسم قد نشر فيديو يحكي فيه تجربته بعد اصابته بفيروس كوفيد 19 "الكورونا" بهشتاج #الكورونا_مش_عيب. وعبر كريم عن تجربته كاملة من لحظه اكتشاف اصابته وحتى اليوم وهو في مرحلة الشفاء الكامل. وقال في الفيديو أنه تردد كثيراً في أن يقوم بهذا الفيديو ولكن هدفه هو أن يؤكد على أن مرض الكورونا او الفيروس مش عيب ويجب أن لا نخفي ذلك الأمر وتبلغ اذا ظهرت عليك الاعراض لمن حولك لكي ياخذوا حظرهم لأن العيب أن تصاب بالفيروس وتخفي الأمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية من مجلس الأمن: إسرائيل أمعنت في الانتقام من أهل غزة