اعلان

ليس صلاح أو محرز.. نجم عربي يضع نفسه بين كبار اللاعبين أوربا

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

بعد انتقال الفرعون المصري محمد صلاح إلى ليفربول، وارتداء رياض محرز قميص مانشستر سيتي، زادت قيمة اللاعبين العرب التسويقية بشكل ملحوظ خلال السنوات الأخيرة، نظر لتألقهما اللافت وتحقيق الأرقام الفردية، ولكن لم تقف الكرة العربية عند هذا الحد بعد أن شهدت الكرة الأوربية بزوغ نجم عربي جديد يخطف الأضواء من الجميع، ليكون أحد أبرز اللاعبين المستهدفين خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

أشرف حكيمي ضمن كبار أوربا

استطاع النجم المغربي أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد المعار لبروسيا دورتموند أن يفرض على الساحة الرياضية بآداءه المتميز ليكون نموذج يحتذى به مركز الظهير الأيمن بالطريقة الأوربية الحديثة، سواء من النواحي الدفاعية، أو الاندفاع الهجومي الذي آثر بشكل إيجابي على خطة دورتموند وصنع جبهة من نار ضد منافسيه بعد ثباته في التشكيل الأساسي، مع "أسود الفيستفال".

الدولي المغربي الشاب تنتهي إعارته مع بروسيا دورتموند بنهاية الموسم الحالي، ولم يؤكد ريال مدريد حتى الآن إصراره على عودة اللاعب إلى "سانتياجو برنابيو" خلال الموسم المقبل، وقام بتحديد سعر التخلي عن خدماته.

كيف أصبح حكيمي بين كبار اللاعبين في أوربا

ريال مدريد لم يستقر بشكل نهائي على الصفقات التي يريد إبرامها في الميركاتو الصيفية المقبل، لذلك قام بوضع قيمة تسويقية كبيرة لم يتلقاه أي ظهير عربي من قبل في المحافل الأوربية، وتقدر بقيمة 60 مليون يورو.

ويعلم ريال مدريد أن هناك أندية أوربية كبيرة تترقب موقفه من تحديد مصير حكيمي في سوق انتقالات اللاعبين المقبل، لذلك قام بتأمينه حتى يستفاد في حالة بيعه بشكل نهائي إذا فشل في استعادته الموسم المقبل.

وتلقى حكيمي 3 عروض رسمية خلال الأونة الأخيرة، من بروسيا دورتموند المعار بين صفوفه، والعملاق البافاري بايرن ميونخ الألماني والغريم التقليدي لدورتموند، وإنتر ميلان الإيطالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً