اعلان

تحسن حالة مصطفى درويش بعد إصابته بفيروس كورونا

مصطفى درويش
مصطفى درويش

كشف الفنان مصطفى درويش، عن آخر تفاصيل تعرضه لفيروس كورونا المستجد، وقال إنه تحسن في تلك الأيام على عكس الفترة الماضية، كما طلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء.

ونشر درويش، عبر حسابه الرسمي موقع فيس بوك :"الحمد لله احسن كتير عن الايام اللي فاتت،الحمدلله والله بالدعاء اللي شفته من كل الناس وان شاءالله هتعدي".

وعرض برنامج "the inside"، المذاع عبر قناة دبي، لقاء مع الفنان مصطفى درويش، الذي أعلن قبل أيام إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفد 19 من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وتحدث مصطفى درويش في البرنامج عن مشاركته الأخيرة في سباق مسلسلات رمضان 2020 بمسلسل ب 100 وش قائلاً:" المخرجة كاملة ابو ذكري كانت زرعة ما بنا حتة كلنا بنحب بعض وهي بتحب الممثل جدا بتعتبره أخوها أو ابنها، واحنا معانا "اسر ياسين" ممثل شاطر وابن ناس ومعانا "نيللي كريم" ممثلة دمها خفيف وهي كانت "سكر" .

وكان الفنان مصطفى درويش تحدث عن إصابته بفيروس كورونا من خلال اتصال هاتفي مع برنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، لافتًا إلى أنه ظهرت عليه أعراض فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، و شعر بالقلق الشديد عندما ظهرت عليه هذه الأعراض ومن أجل ذلك أعلن عن هذا لتنبيه كل من خالطه ومن باب الأمانة والحفاظ على صحة الآخرين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً