اعلان

ريهام في دعوى خلع: "بقالي 3 سنين مش عارفه احبه وخايفة اخونه"

ريهام من داخل محكمة الأسرة " جوزى بقالى 3سنين مش عارفه أحبه"
ريهام من داخل محكمة الأسرة " جوزى بقالى 3سنين مش عارفه أحبه"

"كوازة اتفرضت عليا، عمرى ما تقبلته من أول يوم شفته فيه، لكن أهلى كانوا شايفين انه مافيش حاجة أبدا تعيبه، وحاولت انى اتقبله، 3 سنين تحت سقف بيت واحد ومش عارفة احبه، منكرش انه محترم وطيب وبيحبنى جدا، لكن انا مش عارفة أحبه، وحاسة انى مجبرة على كل حاجة معاه، ولما رفض يطلقنى طلبت الخلع احسن ما أفكر فى غيره وانا على ذمته".. بهذه الكلمات شكت ريهام زوجها أمام محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع منه بعد ثلاثة سنوات من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

زواج خالى من الحب

قالت الزوجة: "منذ أن تقدم لي وانا لم اتقبله ولكن أهلى كانوا يرون أنه الشخص المناسب، وأن الحب ياتى بعد الزواج، وظننت أن حديثهم صحيح لذلك وافقت على الزواج منه، واكتشفت انه يحبنى بشكل كبير ، ولكني لم أبادله الشعور حتى تم الزواج وأنا على أمل أن أشعر به، ولكن وجدت المسافة بيننا تبتعد، لم أنكر انه لم يحرمنى من شئ ويلبي جميع طلباتى، ولكن شخصيته ضعيفة فى التعامل مع الجميع، وكان هذا عكس طموحاتى حيث كنت أحلم أن يكون فتى أحلاميشاب قوى الشخصية.

رفع دعوى خلع

وتابعت ريهام حديثها: "حاولت مرارا وتكرارا ولكن فشلت فى تقبله، كنت دائما أشعر أنى مجبرة على كل شئ معه، حتى العلاقة الزوجية أصبحت ابتعد عنه كثيرا حتى قررت أن اطلب منه الطلاق ولكنه رفض بشدة ، وشعرت بحالتى النفسية أصبحت سيئة للغاية لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
آخرهم الرئيس الإيراني.. زعماء فقدوا حياتهم في حوادث طائرات